انتقادات لرقص حلا الترك وصراخها واتهامات لها بحبس والدتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021
انتقادات لرقص حلا الترك وصراخها واتهامات لها بحبس والدتها

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة حلا الترك، أثناء رقصها بطريقة حماسية جداً والصراخ أثناء أداء حركاتها مما عرضها للانتقاد خاصة بعد الحكم على والدتها منى السابر بالسجن سنة مع النفاذ بعد أن قدمت حلا الترك ضدها دعوى قضائية.

انتقادات لحلا الترك بعد حبس والدتها

وتعرضت حلا الترك لموجة من الانتقادات القاسية خاصة من المتعاطفين مع والداتها منى السابر وجاءت التعليقات منتقدة ظهور فيديو لـ حلا الترك في نفس يوم صدور الحكم ضد والدتها.

ومن بين التعليقات :" يعني مبسوطة وأمك زعلانة منك عاقة لأمك الله قال أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك مقال جداتك ولا زوجة أبوك ي ويلك من ربي"، " مبسوطة لأنها دخلت والدتها السجن"، و"الله يصلحها ويرد لها عقلها" و "صوتها مزعج... صراخ".

وكانت منى السابر صرحت من قبل أنها تخوض معركة الحضانة منذ 8 سنوات وتخلت عن حياتها من أجل أولادها ومع ذلك تعرضت لحرب في سمعتها وشرفها.

وأشارت إلى أن ابنتها حلا الترك تتعرض للاستغلال من والدها وأسرته وتابعت: "فلوسها راحت، بيتها راح، أمها تطلّقت أخوانها مشردين"..

حبس منى السابر والدة حلا الترك

وأصدرت محكمة بحرينية اليوم حكماً ضد منى السابر والدة حلا الترك بالحبس سنة مع النفاذ، بعد أن أقامت ابنتها دعوى قضائية ضدها تطالب فيها برد مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

وظهرت منى السابر عقب الحكم تبكي وأكدت أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، مبينة أنه ليس أمامها سوى تقديم التماس للمحكمة لتغيير الحكم.

وأوضحت منى السابر أنها ستحاول تقديم أحكام بديلة للمحكمة املاً في الأخذ بها لأنها خاضنة لطفل مازال في الدراسة وبحاجة إلى رعايتها.

وتابعت أنها "كانت تنتظر حكما مختلفا عن ما صدر إلا أنها صدمت، وأن السبب في ذلك يعود إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك ضدها في المحكمة".

منى السابر وحلا الترك

يعود الخلاف بين حلا الترك ووالدتها، إلى ما بعد انفصال السابر عن محمد الترك قبل ما يقرب من 3سنوات، حيث أصدرت محكمة الاستئناف الشرعية الكبرى في البحرين. الحكم في هذه القضية رفعته والدة الشابة حلا الترك على والدها محمد الترك بالحكم لصالح الأم في حضانة أطفالها.

وبعد أن أمرت المحكمة بإعادة الابنة إلى الأم، تداولت بعض التقارير الإعلامي عن وقوع خلافات خفية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، ليصل الأمر إلى القضاء، حيث أفادت المصادر أن حلا الترك رفعت دعوى ضد والدتها. منى السابر قبل عدة أشهر لتعود خلافاتهما للصدارة من جديد.