زياد المسفر يثير الجدل بآخر ظهور له

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
زياد المسفر يثير الجدل بآخر ظهور له

أثار عارض الأزياء والمشهور السعودي زياد المسفر، الجدل في أحدث ظهور له عبر إنستغرام.

نشر المسفر صورة له عبر حسابه الرسمي في الإنستغرام عبر خاصية الستوري، حيث ظهر بإطلالة تحتوي على لمسات الأنوثة نوعا ما، وهذه ليست المرة الأولى التي يعتمد بها المسفر إطلالة بلمسات أنثوية.

زياد المسفر يثير الجدل بآخر ظهور له
حيث ظهر عارض الأزياء ببنطلون واسع بلون الأوف وايت، وبراوزر جينز مفتوح وتحته تاب أبيض، وقام زياد بتسريح شعره الأسود الطويل المموج فتركه منسدلاً على كتف واحد، ولم يستغن عن الإكسسوارات التي يعتمدها دائماً في إطلالاته.

زياد المسفر بإطلالات غير مألوفة

بعد أن قرر عارض الأزياء السعودي الظهور بإطلالة غريبة وتحدي العادات والتقاليد، سيطرت حالة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بسبب الأزياء الغير مألوفة التي يظهر بها، حيث أشار الأغلب أن إطلالاتها أقرب للفتيات وملابس غريبة بألوان متنوعة لا تتناسب مع رجل ولا يمكن ارتداؤها في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.
ولم يتوقف عارض الأزياء السعودي عن نشر إطلالاته الغريبة، والتي تعتمد فيها على الألوان الجريئة والتصميمات غير المألوفة، و ديلفت الأنظار بمظهره المختلف، وتسريحات شعره.
وفي جلسة التصوير الأخيرة التي ظهر بها المسفر، أثار الجدل بصوره التي قام بمشاركتها عبر حساب الرسمي في الإنستغرام، وظهر زياد وهو يرتدي "جمبسوت" باللون الأحمر، ومفتوح من منطقة الصدر، وحزام على الخصر بشكل حقيبة بشفاعة حمراء.

انتقادات وجهت لزياد المسفر

يتعرض عارض الأزياء السعودي في كل إطلالة جديدة لانتقادات أغلبها مكررة، فتكون إطلالاتها مائلة للأنوثة، وبألوان غريبة ولا تناسب الرجال، وتم انتقاد بشكل كبير عند ظهوره بقفطان ومرة أخرى ببنطلون تايجر وشعر مجعد وأيضاً لم يتمالك المتابعون أعصابهم عند ظهور المسفر بعباءة سوداء وبدأ يتمايل ، إذ تعتبر هذه أكثر إطلالة استفزت المتابعين.

زياد المسفر يرد على انتقادات إطلالاته خلال لقائه الأخير

قال المسفر أنه يتقبل جميع الآراء من المتابعين سواء كانت إيجابية أو سلبية، وحدد نسبة رضاه عن نفسه ب85%، وعلق "أنا راضي عن نفسي بنسبة 85% أنا وصلت لأشياء مرة كثير ومرة بسرعة وما توقعت أن تحدث لي بهذه السرعة والحمد لله أكيد والنسبة الباقي هتيجي مع الأيام الجاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار