مجموعة جديدة من Valentino لـResort 2021

مجموعة Max Mara Resort لخريف 2021

اجهزي للصيف بهذه القطع المتنوعة

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 21 أبريل 2020 الثلاثاء، 21 أبريل 2020
اجهزي للصيف بهذه القطع المتنوعة

عند التفكير في صيحات الصيف هناك مؤشران رئيسيان للأنماط التي يمكن أن نتوقعها، الموضة في عروض الأزياء والموضة من الشوارع ستريت ستايل. 
 أعطتنا أسابيع الموضة لربيع صيف 2020 Fashion weeks مؤشراً جيداً عن القطع الجديدة التي ستكون شائعة، في حين يعرض أسلوب الشارع ما يرتديه الناس بالفعل من قطع ظهرت في عروض الأزياء والتي في العادة ما نتوقع أن لا أحد يرتديها، كلاهما ليسا حصريين بشكل متبادل وغالباً ما تمتد صيحات الموضة لما هو شائع إلى ما هو أبعد من ذلك.

لدينا الآن فكرة جيدة عما ستبدو عليه صيحات الموضة في صيف 2020، لذلك قمنا بتجميع هذا الدليل من أجلك وقمنا بتضمين قطع للصيف مستوحاة من أزياء مختلفة مفضلة لدينا. 

إليك ما يمكن أن نتوقعه في عالم الموضة هذا الصيف. 


فساتين قصيرة ضخمة 


بالنسبة للصيف، ستحكم الملابس المصغرة على شكل أنماط شبيهة بالتصاميم التي تحظى بشعبية وسط موضة الشوارع ستريت ستايل، توقعي العثور على أنماط بألوان الباستيل الصيفية مع اختلافات في الحجم، سوف تحافظ هذه الفساتين الصغيرة المرحة على أجواء صيفية ممتعة لكِ. 

ألوان النيون 

تتمتع ألوان النيون بحضور قوي هذا الصيف، من مدارج عروض الأزياء إلى موضة الشارع ستريت ستايل، هذا هو الوقت المناسب لارتداء الألوان الزاهية واختيار الألوان التي تعكس معنوياتك الإيجابية والتغير الواضح في الطقس، من الشتاء الكئيب إلى الصيف المليء بأشعة الشمس، لا تخافي من التميز. 

حقيبة كروس بألوان النيون

لأولئك الذين يترددون في ارتداء ملابس ملونة نيون، ابدأي باكسسوارات نيون مثل حقيبة كروس بودي. 

قبعة الدلو Bucket Hats

لم تنتهي صيحة قبعة الجرافة أو الدلو بعد وهو أمر رائع لأننا مازلنا نركز على بعض الأشياء الأخرى لإضافتها إلى مجموعتنا هذا الموسم، يمكنك الاختيار من بين ألوان النيون وألوان الباستيل، ارتدي أي ملابس هذا الصيف بقبعة دلو لإطلالة غير رسمية رائعة. 

صيحات الـ Bralettes

كانت Bralettes تحت البليزر أحد أكبر الصيحات التي وصلت إلى عروض أزياء ربيع وصيف 2020 يقدم تجار التجزئة بالفعل الكثير من خيارات bralette، سواء قررتي ارتداء واحد فوق قميص أو تحت السترة، لذلك تأكدي من أنكِ ستجدين واحداً تحبيه، احتفظي به في عطلات نهاية الأسبوع. 


الأكمام الضخمة Puff Sleeves 

لقد كنتِ تفكرين في الأمر وأنتِ مستعد رسمياً الآن لصيحة الأكمام الضخمة، لا تزال هذه الإطلالة في صيف 2020، هذه الصورة الظلية المستوحاة من الثمانينيات كانت موجودة منذ العام الماضي إنها تفاصيل مثالية وسهلة الارتداء التي تأخذ أي إطلالة بسيطة من العادي إلى الاستثنائي وتعتبر من أقوى صيحات صيف 2020.