احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يوليو 2016
احصلي على المكياج البرونزي كالنجمات
مقالات ذات صلة
تكثيف الحواجب بالمكياج
أسباب تكتل الفاونديشن
أنواع البيوتي بلندر وطرق استخدامها

يعتمد الماكياج البرونزي  بشكلٍ أساسيٍ على اللون البني والبيج ‬والذهبي كألوان ثابتة في رسم الماكياج. يحافظ الماكياج البرونزي على جمالك الطبيعي كونه يعتمد على ألوان ترابية . لتكن إطلالتك دافئة في كل فصل. 

الماكياج البرونزي  هو موضة جميع المواسم ولكن يتمّ اللجوء إليه خلال فصل الصيف لأنه يتناسب مع البرونزاج الذي يذيع صيته بين الفتيات ومع صاحبات البشرة السمراء. يعتمد على الألوان التالية لتنفيذ هذا الماكياج: الذهبي والبرونزي والبيج الزهري والبني الفاتح والغامق. ومن الملفت للنظر أنه لازالت

موضة الماكياج البرونزي والألوان الترابية منتشرة وتلاقي إقبالاً كبيراً لكونها تناسب أغلب درجات البشرة.‫لمنحك إطلالةً مفعمة بالأنوثة والجاذبية لهذا‬ الصيف, يقوم  الماكياج البرونزي على معادلة عكسية بين الفمّ والعينين. أكثر ماكياج يندمج بشكلٍ رائع مع تقنية «الكونتورينغ»، لإعادة رسم ملامح الوجه، حتى تحت الإضاءة القوية. ولتحصلي على الماكياج البرونزي للنجمات، ننصحك باتباع النصائح التالية: 
 
• من الطبيعي طبعاً أن تبدئين خطواتك بوضع كريم الأساس ومصحح شوائب العيون.

• حاولي تسمير بشرتك كي لا يبدو الفرق واضحاً بين لون وجهك ولون رقبتك ويديك. 

• استعملي الألوان المعدنية لإبراز الجفون والشفاه والخدود،  حاولي أن تخففي من كثافة الماكياج البرونزي نهاراً، وخصوصاً ظلال الجفون، للحصول على إطلالةٍ طبيعية. ضعي ظلال العيون باللون البرونزي اللامع وامزجيه مع الظلال الوردي فوق الجفن المتحرك بأكمله ويمكنك أيضاً» اعتماد الألوان الترابية بدرجاتها المختلفة. في الخط السفلي للعين وبواسطة الفرشاة، ضعي ظلال برونزي فاتح من وسط العين إلى خارجها. 

• ضعي ظلالاً باللون الذهبي على الجفن الثابت تحت الحاجب مباشرة. أكملي خط الرموش السفلية  باستخدام الظل البني الغامق (تحت جذور الرموش)، ومدي الخط قليلاً إلى الخارج.

• جمّلي نظرتك بوضع الكحل الأسود داخل عينيك، ارسمي حاجبيك بقلم يناسب لونهما.

• كثفي رموشك باستخدام مسكارا سوداء خاصة بإطالة وتكثيف الرموش. ولكي تزيدي من جمال عينيك وطلّتك، ضعي الرموش الاصطناعية من دون المبالغة فيها.
 
• حددي شفتيك بمحدد شفاه (لبلاينر). 

• استعملي أحمر الشفاه بألوان الوردي والبيج المتوسط لإطلالةٍ أكثر هدوءاً. أو الغامق، أو المرجاني، البرتقالي، الأحمر الناري، إذا كان مكياجك براقاً بالكامل، لإبراز جمالك. ضعي طبقة خفيفة من أحمر الشفاه البراق، وحذار أن يكون من اللون الذهبي المائل إلى الصفرة، كي لا ينعكس على لون البشرة فتبدو شاحبة، وعلى الأسنان فتميل إلى الاصفرار.

لا يوجد أجمل من البلاشر الذهبي على وجنتي المرأة مهما كان لون بشرتها. ضعي البلاشر الذهبي على وجنتيك لتضفي لمسة بريق وجاذبية على إطلالتك.

• حاولي أن تخففي من كثافة الماكياج البرونزي نهاراً، وخصوصاً ظلال الجفون  الثقيل.، للحصول على إطلالةٍ طبيعية.