لمسات مكياج برونزي أبرزت جمال النجمات: استلهمي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
لمسات مكياج برونزي أبرزت جمال النجمات: استلهمي منها ما يناسبك

اعتمدت الكثير من النجمات إطلالات المكياج البرونزي لإطلالاتهن، سواء في ظهورهن على الشاطئ أو في المناسبات العامة، وسنستعرض معك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بالمكياج البرونزي والتي ستلهم بأفكار ساحرة لجمالك.

المكياج البرونزي هو الأنسب لإطلالة الكثيرين في الصيف خاصة بعد تغير لون البشرة بفعل التعرض لأشعة الشمس،  وفي هذا الألبوم استوحى من النجمات ما يناسب بشرتك وجمالك.

مكياج برونزي  للصيف

خطفت الفنانة ميرهان حسين خلال مشاركتها في مهرجان القاهرة للدراما الأنظار بمكياج برونزي أبرز جمال ملامحها، واعتمدت على مكياج العيون السموكي الذي أبرز جمال ملامحها وألوان ترابية تماشت مع لمسات المكياج البرونزي.

أما الفنانة نور الغندور فهي من أكثر النجمات اللاتي يحرصن على الظهور ببشرة برونزية ومكياج يبرز لون بشرتها المميز، لذلك فإن كنت في حاجة للظهور بمكياج برونزي ساحر على طريقة النجمات فشاهدي معنا في هذا الألبوم صور نور الغندور بمكياج ترابي ساحر.

أما الفاشنيستا نهى نبيل فظهرت في عدد من إطلالاتها بمكياج برونزي أبرز ملامحها وسحرت الأنظار بجمال استثنائي، فإن كنت من ذوات الوجه الصغير فإن لمسات مكياج نهى نبيل ستكون الاختيار الأمثل لك.

كما تألقت الفنانة إيمان العاصي بمكياج برونزي ناسب لون بشرتها الذي تأثر بفعل حرارة الشمس، وهو ما جعل إطلالاتها في مهرجان القاهرة للدراما مميزة.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه صور النجمات بمكياج برونزي ساحر، واختار من بينهن الأجمل ولمسات المكياج الأنسب لك ولجمالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار