احصلي على بشرة نضرة مع مجموعة هيدريت أند بلمب المتكاملة للبشرة من روك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2023
احصلي على بشرة نضرة مع مجموعة هيدريت أند بلمب المتكاملة للبشرة من روك

إليك مجموعة منتجات العناية المفضلة لسارة جيسيكا باركر من روك®، سفيرة مشروع النظرة المستقبلية، وهو مشروع يهدف إلى إظهار قوة التفاؤل، المثبتة علميًا، على الصحة النفسية وتقليل التوتر وتعزيز الصحة وطول العمر.

اختبري قوة ترطيب لحمض الهيالورونيك من روك® بتركيبته الفريدة، ثنائية المفعول ومتعددة المميزات، التي تمنح الترطيب والمظهر الممتلئ للبشرة، ويقلل تأثير حمض الهيالورونيك، المثبت سريريا،ً من مظهر الخطوط والتجاعيد بشكل واضح، بالإضافة إلى تعزيز مستويات ترطيب البشرة.

كبسولات سيروم هيدريت اند بلمب

تحتوي كبسولات سيروم الترطيب على جرعة من حمض الهيالورونيك محسوبة بشكل مثالي، حيث ثبت أن هذه الكبسولات، القابلة للتحلل بشكل طبيعي، تجذب الرطوبة من داخل الجلد إلى سطحه للحصول على أقصى نضارة ومظهر ممتلئ للبشرة.

وقد أظهرت نتائج التجارب حصول 100% من النساء المشاركات، في ليلة واحدة فقط، على بشرة ممتلئة بشكل واضح. وبعد أسبوع واحد، قلت الخطوط والتجاعيد بشكل واضح وزادت مستويات ترطيب البشرة للضعف لكل المشاركات.

احصلي على بشرة نضرة مع مجموعة هيدريت أند بلمب المتكاملة للبشرة من روكمرطب شفاه بعامل حماية من الشمس 30

تعمل تركيبة الجل المائي، المثبتة سريريًا، على تهدئة البشرة المتهيجة والجافة، وإزالة الخطوط والتجاعيد الظاهرة مع توفير حماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة. ويعمل هذا المرطب الشفاف على ترطيب البشرة لمدة 72 ساعة، مع تقليل الخطوط والتجاعيد بنسبة 97٪ خلال أسبوع واحد فقط.

احصلي على بشرة نضرة مع مجموعة هيدريت أند بلمب المتكاملة للبشرة من روك

حمض الهيالورونيك من روك®

تنتج بشرتك حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي، مما يجعلها ممتلئة ورطب، لكن مع تقدم العمر، تنخفض مستويات حمض الهيالورونيك الطبيعي بنسبة 2٪ كل عام، مما يؤدي إلى ظهور خطوط وتجاعيد أكثر وضوحًا. تعمل تركيبة حمض الهيالورونيك من روك على تجديد مستويات حمض الهيالورونيك في البشرة للحصول على بشرة أكثر نضارة وامتلاءً.

تم اختباره من قبل أطباء الجلدية | خالٍ من البارابين

"أعشق مجموعة هيدريت اند بلمب، المرطب بعامل الحماية من الشمس 30 هو منتج يومي لا أستغنى عنه، كما أحب استخدام الكبسولات في الليل".

احصلي على بشرة نضرة مع مجموعة هيدريت أند بلمب المتكاملة للبشرة من روك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار