حمض الهيالورونيك الأقوى لتجديد البشرة ومكافحة التجاعيد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
حمض الهيالورونيك الأقوى لتجديد البشرة ومكافحة التجاعيد

ما الذي يجعل حمض الهيالورونيك يحظى بشعبية كبيرة لدى الجميع؟ فهذا المنتج محبوب من قبل كل جيل وجنس ومجموعة داخل أنحاء الكوكب. حتى كلوي كارداشيان من أهم الشخصيات التي تستخدم حمض الهيالورونيك بشكل مستمر على بشرتها، وهناك مدونات للعناية بالبشرة تسرد 26000 مهووسين عندما يتعلق الأمر بحمض الهيالورونيك.

أهم عشر فوائد لحمض الهيالورونيك

ترطيب البشرة بعمق

فكر في حمض الهيالورونيك كمشروب كبير من الماء لبشرتك. إنه قادر على تحمل ما يصل إلى 1000 ضعف وزنه الجزيئي في الماء. يخترق حمض الهيالورونيك الجلد ويربط الماء بخلايا الجلد ، مما يغمر جميع طبقات الجلد برطوبة قيمة ومجددة، ويجعل البشرة تحصل على الترطيب اللازم لها.

تعزيز حاجز الدهون

تتمثل الوظيفة الرئيسية لبشرتنا في حماية أجسامنا. من الواضح أن بشرتنا تحمي أعضائنا الداخلية وعضلاتنا وعظامنا وما إلى ذلك من العالم الخارجي. لكن بشرتنا تحمي الجسم أيضًا من السموم الضارة التي تقصفنا يوميًا.

يقوي Hyaluronic Acid الحواجز الطبيعية للبشرة للمساعدة في حبس الرطوبة للحصول على تأثير ترطيب أكثر دراماتيكية. بمرور الوقت ، يمكن أن يساعد ذلك في إبطاء تدهور حاجز الدهون ويساعد في حمايته وتقويته.

زيادة المرونة

عندما يتم تعزيز حاجز الدهون وحمايته بحمض الهيالورونيك ، يصبح الجلد أكثر قدرة على الدفاع عن نفسه ضد عوامل العمر البيئية والملوثات. عندما لا يحارب هذه السموم ، يظل الجلد أقل تجعدًا وأكثر إشراقًا ونطاطًا لفترة أطول.

تشديد لون البشرة

لا أحد يريد بشرة مترهلة. أبدا. مع تقدمنا ​​في العمر ، يتحلل الإيلاستين الموجود في الجلد ، ويفقد الجلد قوته أو ارتداده. هناك حيلة سريعة للتحقق من الإيلاستين (الارتداد) وهي قرص الجلد الموجود أعلى يدك. إذا عاد بسرعة ، فلا يزال لديك الكثير من الإيلاستين. مع تقدمك في العمر ، لن يرتد الجلد مرة أخرى بسرعة.

نسيج أكثر سلاسة

وبنفس الطريقة ، فإنه يجعل مظهر الجلد يبدو أكثر إحكامًا ، كما يعمل حمض الهيالورونيك على تنعيم نسيج الجلد. ينتج عن ذلك لمسة نهائية حريرية يمكنك رؤيتها والإحساس بها.

إذا كان الجلد مشوهًا بشكل واضح من حب الشباب ، فإن حمض الهيالورونيك لن يملأ تلك الندوب. ولكن ، جنبًا إلى جنب مع أداة مثل  ديرمارولر ، بمرور الوقت ، يمكن لحمض الهيالورونيك بالإضافة إلى ديرمارولر أن يجعل البشرة تبدو أكثر نعومة.

خطوط دقيقة وتجاعيد أقل وضوحًا

ليس من السابق لأوانه أبدًا البدء في حماية وتغذية البشرة . حمض الهيالورونيك هي حقا المقومات التي تعطي فوائد وعشرين  و  الجلد القديم وثمانين سنة.

يساعد Hyaluronic Acid على  تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تحافظ على رطوبة الجلد ، مما يخلق تأثيرًا ممتلئًا. عندما يكون الجلد محميًا ومرطبًا ، يمكن أن يحدث زيادة في إنتاج خلايا الجلد ، حيث لا ينشغل الجلد في القتال من أجل الترطيب. وهذا يؤدي إلى خلايا جلد أكثر نعومة وامتلاءً.

يحفز تجديد خلايا الجلد

في حين أنه لن يسرع من عملية تجديد الخلايا ، يساعد حمض الهيالورونيك في تعزيز تجديد خلايا الجلد من خلال توفير ترطيب إضافي وحماية حاجز للبشرة. هذا يؤدي بشكل طبيعي إلى خلايا أكثر صحة وبشرة أكثر حيوية.

التخلص من مشاكل تصبغ

عندما يكون هناك زيادة في معدل دوران الخلايا ، يساعد حمض الهيالورونيك أيضًا في تقليل ومنع البقع العمرية ومشاكل التصبغ. لكنها لا تستطيع أن تفعل ذلك بمفردها. عند النظر إلى البقع السوداء علاج، و  فيتامين ج المصل  و  فيتامين ج معززة  يجب إقران المنتج مع حمض الهيالورونيك.

سيروم فيتامين سي سوبر

أيضًا ، لا يمكن التراجع عن أي قدر من أضرار أشعة الشمس دون حماية الجلد أولاً من أضرار أشعة الشمس المستقبلية. استخدم دائمًا عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 يوميًا. حتى الأيام التي لا تخطط فيها لتكون بالخارج.

ترطيب البشرة الدهنية

عندما يتم تجريد البشرة الدهنية من الماء فإنها تعوض بشكل مفرط لترطيب البشرة عن طريق إنتاج الزيت. هناك اعتقاد خاطئ كبير مفاده أن البشرة الدهنية والمعرضة لـ حب الشباب لا تحتاج إلى ترطيب ، لكنها في الواقع تحتاج إلى ذلك.