إكسسوارات اللؤلؤ بأكثر من طريقة لمظهر مختلف

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ يوم
إكسسوارات اللؤلؤ بأكثر من طريقة لمظهر مختلف
مقالات ذات صلة
ساعات بعرق اللؤلؤ اختاريها لمظهر أنيق
أجمل ساعات بميناء عرق اللؤلؤ لمظهر ساحر
إكسسوارات للهالوين عليك اقتنائها لمظهر مرعب

يطلق عليه "Pearlcore" وليس أكثر من تحول الهوس باللآلئ هذا الموسم الكنز الذي يخفيه البحر، الذي ياتي من داخل الصدف، يُعتبر دائماً رمزاً للأنوثة حتى في القرن العشرين، كانت إكسسوارات اللؤلؤ تمثل ثروة كبيرة وطريقة للإشارة إلى المكانة الاجتماعية لمن يرتديها ولكن بفضل المصممين مثل بول بوارت ولاحقاً كوكو شانيل، أصبح اللؤلؤ في كل مكان والآن اللآلئ تغزو جميع الملحقات من الأقراط والقلادات إلى الأحزمة أو الحقائب أو الأحذية.

حقيبة اللؤلؤ

حقيبة اللؤلؤ

شوهدت حقائب اللؤلؤ عروض أزياء من قبل شانيل أو سيمون روشا، هي حقيبة تربط مباشرة بين المظهر الفاخر العملي وسيصبح ملحقاً مثالياً لأي إطلالة. 

اللؤلؤ في مجوهرات الجسم

اللؤلؤ في مجوهرات الجسم

تضفي المجوهرات دائماً لمسة خاصة على تصميمنا وأكثر من ذلك بكثير إذا كانت في شكل سلاسل طويلة تزين جسمنا بالكامل وتحول مظهرك الأساسي إلى أكثر أزياء الموضة وتراهن عليه فتيات الموضة هذا الموسم حتى لا يمر مرور الكرام ويضيف ملحقاً بسيطاً لإضفاء لمسة يتحدث عنها الجميع، الطريقة الأكثر شيوعاً لرؤيتها والجمع بين سلاسل اللؤلؤ هي حول الخصر.

مجوهرات الشعر من اللؤلؤ

مجوهرات الشعر من اللؤلؤ

بالنسبة لحفلاتك القادمة، لا يمكنك تفويت الموضة التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في تسريحات الشعر: اللؤلؤ في الشعر، من خلال إكسسوارات اللؤلؤ العصرية الأنيقة، بسيطة وسهلة لتكونين متألقة في الأحداث القادمة.

الأحذية والصنادل المزينة باللؤلؤ

الأحذية والصنادل المزينة باللؤلؤ

لقد بدأ الصيف بالفعل ومعه الأحداث في الهواء الطلق، سيكون أفضل خيار للأحذية لمظهرك هو الصنادل دائماً وهذا العام الذي يسود فيه موديلات الأحذية ذات الكعب الصغير ولكن حتى لا تمري مرور الكرام، سيكون خيارك من الأحذية المزينة باللؤلؤ هو الأفضل لتكملة مظهرك.

بلوزات من اللؤلؤ

بلوزات من اللؤلؤ

لشيء جديد، جربي بلوزات اللؤلؤ التي ستصبح ضرورية لهذا الصيف، إنها ليست موضة جديدة حيث بدأ ظهورها خلال عام 2019 ولكن حان الوقت لوضعها على قائمة مشترياتك إذا كنتِ لا تملكين واحدة.

مجوهرات اللؤلؤ العصرية

مجوهرات اللؤلؤ العصرية

لا عجب أنه نظراً لأن الجيل الحالي يحب الموضة القديمة، لذا ظهرت تصميمات عصرية وحديثة من مجوهرات اللؤلؤ التي ستكون رائعة ومناسبة للموضة الحالية

مكياج اللؤلؤ

مكياج اللؤلؤ

لقد شاهدنا هذه الحيلة في المكياج كثيراً سواء في عروض الأزياء أو على فتيات الموضة المحبات لكل ما هو غريب، يتم وضع اللؤلؤ مع مكياج العين أو على الوجه لخلق لمسة من حورية البحر المناسبة مع الأجواء الصيفية.

فستان مطرز باللؤلؤ

فستان مطرز باللؤلؤ

ليست هذه هي المرة الأولى أو الأخيرة التي نشاهد فيها ملابس باللؤلؤ المطرز، في هذه الحالة، يحفظ لها اللؤلؤ الجوهر، إنه فستان يذكرنا بعشرينات القرن الماضي وهو أسلوب بعيد كل البعد عما ترتديه الفتيات حالياً ولكن هناك أيضاً خيارات أخرى إذا كنتِ تحبين هذا النوع من التصميم لأننا رأينا أيضاً لؤلؤ يزين أطواق القمصان أو على الأكمام.