ارتدي فساتين الكنزة المحبوكة لإطلالة شتوية ساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 ديسمبر 2020
ارتدي فساتين الكنزة المحبوكة لإطلالة  شتوية ساحرة
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات بالفساتين: استوحي منها فكرة مميزة لطلة جذابة
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021
موضة الفساتين الكاجول لربيع 2021

إذا كان الخريف هو بداية طقس السترات، فبحلول فصل الشتاء، نحن في موسم ارتداء الكنزة الفستان، فكريفي الأمر: مزيج من العطلات المتتالية ودرجات الحرارة الباردة تستدعي مظهراً مريحاً وكلاسيكياً ودافئاً، أليس كذلك؟ حسناً، لا توجد قطعة تحقق تلك الصفات تماماً مثل الفساتين المحبوكة
بالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداء هذه الخزانة المريحة على مدار الموسم، طالما أنكِ تعرفين بعض الطرق الجديدة لتنسيقها.

فساتين الكنزة هي زي بحد ذاتها ولهذا نحبها، قطعة ملابس جاهزة في قطعة واحدة، يمكن ارتدائها كما هي وستبدو رائعة بأقل مجهود ومع ذلك، فإن أي جهد تبذليه في الاكسسوارات يحدد عدد الإطلالات التي يمكنك الحصول عليها من فستان واحد فقط. 
لإثبات ذلك، بحثنا في Instagram للعثور على بعض الأمثلة عن كيفية ارتداء فتيات الموضة لهذه القطعة الشتوية المثالية.

إليك كيفية إضفاء الحيوية على خزانة الملابس الشتوية مع فساتين الكنزة المحبوكة.

ارتدي تونيك كبير مثل فستان كنزة

ارتدي تونيك كبير مثل فستان كنزةهل لديكِ أي كنزة أو سترات كبيرة الحجم تصل لفوق الركبة مباشرة أو أسفلها؟ حسناً إليكِ بعض طرق تنسيقها. 

  • شهدت تقنية التصميم الكثير من الجاذبية بين 2015-2017، حيث احتضن مشاهير مثل Ariana Grande و Kendall Jenner و Beyonce و J.Lo وحتى Katie Holmes المظهر بدون ملابس.  
  • لا تزال أريانا غراندي معروفة بقدرتها على تغيير الاتجاه ونعتقد أنها طريقة رائعة لإعادة استخدام قطعة موجودة بالفعل في خزانتك.  
  • ما عليكِ سوى إقران الجزء العلوي الضخم مع أحذية تصل إلى الركبة وبعض الاكسسوارات ولكن إذا كان الجو بارداً جداً لدرجة لا تسمح لكِ بالارتداء الفستان، فزوج من الجوارب الضيقة سيكون رائعاً لهذا الغرض.


فستان سترة برقبة وهمية

فستان سترة برقبة وهمية

بصرف النظر عن إضافة الدفء، هناك شيء يتعلق برقبة وهمية تبدو متطورة للغاية وأنيقة.

  • احتضني أناقة الكنزة الفستان برقبة هاي كول من خلال إقرانها بسترة بليزر خصيصاً مع حذاء بكعب عالي أو حذاء حتى الكاحل.

ضعي حزام الخصر مع فستانك 

ضعي حزام الخصر مع فستانك بعض الفساتين المحبوكة السترات مناسبة للقوام، لكن معظمها فضفاضة وواسعة وهو ما يجعلها مريحة جداً.

ضعي حزاماً حول خصرك لضمان عدم ضياع قوامك تحت كل هذا الحجم الكبير وكن استراتيجياً بشأن مكان وضع الاكسسوار.  

  • نوع الحزام الذي تختاريه يمكن أن يكون الفرق بين المظهر الجميل أو المثير، لذلك لا تترددي في التلاعب بالقوام والنسب لضمان حصولك على شيء يناسب أسلوبك.

ضعي كل تركيزك على الأحذية

ضعي كل تركيزك على الأحذيةارتدي فستان كنزة وسيكون لديكِ زياً كما هو ولكن إذا كنتِ تريدين الارتقاء بالزي المذكور إلى المستوى التالي، فإن الاكسسوارات هي ما ستوصلك إلى هناك.

  •  مثال على ذلك: زوج من الأحذية المميزة التي تجذب الانتباه وتبرز في مواجهة الحياكة الصلبة.  
  • تتماشى الفساتين والأحذية ذات السترات مع الألوان الأحادية وستكون تجربة الألوان أو التفاصيل المتشابكة أو المطبوعات الحيوانية أكثر جاذبية للمزيج الكلاسيكي.

نسقي الجاكيت الجلد مع الفستان الكنزة

نسقي الجاكيت الجلد مع الفستان الكنزةالجلد هو أحد تلك المواد متعددة الأوجه التي يمكنك إقرانه إلى حد كبير بأي شيء، لكنها تبدو جيدة بشكل خاص فوق شيء غامض أو متماسك.

  • ستخلق سترة موتو جلدية أو سترة جلدية ذات طراز عتيق فوق فستان كنزة أطول نوعاً من مظهر الشارع "ستريت ستايل" وإذا كان فستانك على الجانب الأقصر قليلاً.
  • يمكنك إضافة زوج من الليجينز الجلدي إلى إطلالتك لمزيد من الدفء. 

اختاري ملحقات ومجوهرات متنوعة لإطلالتك

اختاري ملحقات ملونة لإطلالتكبدلاً من مطابقة اكسسواراتك مع فستان الكنزة الخاص بكِ اختاري نظام ألوان منفصل لإضافة القليل من التباين.  

  • سيؤدي تنسيق الأحذية مع اكسسوارات الشعر والمجوهرات وحقيبة اليد إلى إبقاء المظهر النهائي مشغولاً مزدحم، لكنه لن يكون مملاً أيضاً.

فستان كنزة بتصميم مقطع

فستان كنزة بتصميم مقطعالثقوب هي نقاط البولكا الجديدة، لذلك عندما لا تكوني نشطة للغاية في الخارج، لا تخجلي من إظهار القليل من الجلد مع شق أو فتحة.

  • نحن نحب بشكل خاص الفساتين المحبوكة مثل تلك التي تم تصويرها أعلاه والمصممة بأدنى تلميح من الكتف.
  •  إنه حسي بمهارة وإذا هبت الرياح يمكنك ارتداء وشاح دافئ للدفء.

فستان كنزة مع كارديغان

فستان كنزة مع كارديغاندافئ على دافئ؟ نعم من فضلك، فساتين الكنزة بلا أكمام أنيقة ومتطورة، لكنها تكون عصرية أكثر من كونها عملية عندما تواجه ظروف جوية سريعة.

  • ومع ذلك، إذا كان قلبك عازماً على ارتداء فستان كنزة بلا أكمام لحضور حدث قادم، ارتدي سترة كارديغان من الصوف للحفاظ على دفء ذراعيك، ستشكرينا لاحقاً.
  •