استبدلي أحذيتك بالحذاء الرياضي المريح مع الحفاظ على الأناقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020 آخر تحديث: الأحد، 05 يوليو 2020
استبدلي أحذيتك بالحذاء الرياضي المريح مع الحفاظ على الأناقة
مقالات ذات صلة
أحذية شتوية أنيقة مناسبة لإطلالات ليلة رأس السنة من صيحات 2021
أفضل صيحات الأحذية لعام 2021
الأحذية الشتوية الأنيقة لعام 2021

لقد تسلل حذاء رياضي غير متوقع إلينا مرة أخرى وسرعان ما أصبح منافساً قوياً باعتباره الحذاء المريح المفضل هذا الموسم  لدى الجميع. 

لا، نحن لا نتحدث عن "كونفيرس" نحن في الواقع نشير إلى الأحذية الرياضية البيضاء التي كان يرتديها الجميع منذ أربعين عاماً.

الحذاء الرياضي الجلدي هو الموضة التي تظهر الآن في أفضل حالاته، صدرت هذه الأحذية في عام 1983 وتم تصميمها بشكل انسيابي في البداية كحذاء للركض ولكن بسبب تصميمه المميز والمريح ظهر بسرعة كحذاء أنيق يناسب الزي اليومي. 

حتى يومنا هذا، يسود مظهر المدرسة القديمة في عالم أسلوب الشارع ستريت ستايل وتعمل بسرعة في طريقها لتصبح من بين الأكثر شعبية بين فتيات الموضة، كما إنها أصبحت مفضلة لدى العديد من المشاهير مثل الممثلة كلوي سيفاني Chloë Sevigny والممثلة كيت بوسورث Kate Bosworth وعارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid والممثلة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon، ارتدو جميعاً الحذاء البسيط وبعضهم، كانوا يظهرون به مع ملابس شبة رسمية مناسبة للعمل.

الآن دعونا نحلل سبب هذا الحب تجاه الأحذية الرياضية البيضاء لكلا الجنسين، الأمر الواضح، إنه يتميز بتصميم أنيق للغاية يناسب كل شيء. 

يمنحك كعب الحذاء الخفيف شعوراً عصرياً بينما يوفر النعل الخارجي المطاطي قوة كبيرة بحيث لا داعي للقلق بشأن الانزلاق، إنه مصنوع من جلد ناعم ومرن يبدو في الواقع أفضل مع العديد من الإطلالات وبطبيعة الحال، لديه ميل الحنين إلى الماضي. 

الأحذية المريحة للغاية بفضل النعل الأوسط الرغوي الذي يمتص الصدمة وبطانة جورب مصبوبة تعانق قدمك وتوفر دعماً مبطناً يسمح لكِ المشي لمسافات طويلة أو أيام طويلة على قدميك، لشعور أكثر بالراحة وأناقة أيضاً.

إذا كنتِ بحاجة إلى المزيد من الإقناع، فإن مئات من مدوني الموضة يدعمون الأحذية الرياضية البيضاء ويقولون إنها من بين أكثر أنواع الأحذية الرياضية اليومية التي يمتلكونها على الإطلاق. 

مرري الصور التي نعرضها لكِ أعلاه لتتأكدين بنفسك.