استخدمي المجوهرات لتنسيق ملابسك

  • بواسطة: هدير السيد الإثنين، 20 أبريل 2020 الإثنين، 20 أبريل 2020
استخدمي المجوهرات لتنسيق ملابسك

من بين الطرق التي تجعل المجوهرات ممتعة وسهلة هي اختيارها كنقطة البداية لتنسيق ملابسك، اختيار قطعة واحدة تلهمك وتترك تلكِ القطع تحدد بقية الزي، لذا يمكنك تنسيق ملابسك بحسب نوع وشكل الاكسسوارات التي تملكيها ومن خلالها تستطيعين أن تغيري ستايلك تماماً بمجرد وضع قطعة مجوهرات سواء من خلال قلادات رقيقة أو أقراط متدالية مزينة بالأحجار الكريمة.

لدينا لكِ العديد من الأفكار ستجديها هنا.


لا تخافي من إضافة بعض البهجة إلى حياتك اليومية


أقراط ملونة لإطلالة

من يوم لآخر، نفضل الجينز والتيشرت البسيط، لكن هذا لا يعني أنكِ لا تستطيعين أن تضيفي القليل من البريق لتلك الإطلالة، في الواقع، الملحقات هي التي تجعل تلك الملابس الأساسية تبدو أنيقة وتأخذها من البسيط إلى المذهل، قومي بإقران الجينز والبلوزة المريحة مع بعض الأقراط المتدلية من الأحجار الكريمة أو ارتدي تيشيرت جينز مع قلادة ملونة. 

دعي المجوهرات تتحدث عنكِ


إطلالة بسيطة مع مجوهرات ملونة 

قومي بدمج عقد وسوار مع فستان كتان بسيط أو فستان أبيض، يمكن للون الفضي أن يبرز ويتيح خط العنق على شكل قلادة معلقة بشكل مثالي، إذا كان هناك أي نمط على الفستان، فقد يضيع شكل المجوهرات، لذا اجعلي ملابسك بسيطة حتى تتمكن المجوهرات أن تعبر عنكِ. 

زوج من الأقراط المتدلية مع الياقة عالية الرقبة 


زوج من الأقراط المتدلية مع الياقة عالية الرقبة 

زوج من الأقراط المتدلية مثالية ورقيقة، إذا  أردتي أن تبرز أكثر مع ملابسك، اختاري الياقة عالية الرقبة لجذب الانتباه ثم انهي إطلالتك مع تنورة رومانسية تكمل بشكل مثالي أقراطك.

اضيفي القليل من البريق إلى ملابسك الرسمية 


القليل من البريق إلى ملابسك الرسمية 

يمكن أن تصبح ملابس العمل مملة بعض الشيء في بعض الأحيان، تعد القلادة المتدلية والأقراط المرصعة قطع مثالية لإضافة هذا البريق الصغير إلى ملابس العمل الأساسية الخاصة بكِ. 


حتى النقشات الجريئة تحتاج إلى القليل من البريق


إطلالة صيفية

عندما ترتدين شيئاً مع نقشات كبيرة أو ملونة، مثل الفساتين المزينة بالورود، فلا تخافي من إضافة الاكسسوارات المميزة! إنها دائماً اللمسة الأخيرة المثالية ولكن عليك التأكد من الحفاظ على التوازن الصحيح.