استقبال حافل لفجر السعيد بعد وصولها الكويت وما فعلته أحلام جاء مؤثراً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 ديسمبر 2019
استقبال حافل لفجر السعيد بعد وصولها الكويت وما فعلته أحلام جاء مؤثراً
مقالات ذات صلة
أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها
لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟
انفصال تامر حسني ودرة وارتباط عمرو دياب: توقعات الفلك للنجوم في 2021

عادت الإعلامية فجر السعيد إلى وطنها الكويت بعد رحلة علاج استغرقت عدة شهور في باريس، الأمر الذي دفع صديقتها المقربة الفنانة أحلام للتعليق عن فرحتها بعودتها سالمة بكلمات من القلب.


نشرت فجر السعيد فيديو لها على انستقرام من داخل الطائرة قبل هبوطها في مطار الكويت، لتعرب عن عدم تصديقها بأنها عادت إلى وطنها قائلة: "والله ما أدري هو حلم ولا علم ومش عارفة أقول ايه".


كما كشفت مقاطع عدة عن حفاوة استقبال فجر السعيد في المطار لحظة وصولها، حيث تجمهر حولها أهلها ومحبيها، كما حرصت السيدات على إطلاق الزغاريد احتفالاً بعودتها سالمة إلى بلدها.

هكذا علقت أحلام على عودة صديقتها فجر السعيد إلى وطنها سالمة


وفي ذات السياق، حرصت  أحلام أن تعلق على عودة صديقتها المقربة فجر السعيد إلى بلدها بكلمات من القلب، فنشرت صورة لها عقب وصولها لمطار الكويت والفرحة تبدو عليها، وعلقت الفنانة الإماراتية قائلة: " حمد لله ع السلامة أم عثمان نورتي بلادك وأهلك وبيتك، ويارب ما تفارقك هالابتسامة والفرحة وجعل ما جاك تكفير يا رب، وقرت عيون الكويت وأهلها".

الجدير بالذكر أن فجر السعيد خاضت رحلة علاج في باريس، بعد دخولها المستشفى من أجل الخضوع لتكميم المعدة وتحويل مسار لتتسبب لها العملية بنزيف حاد وتوقف مفاجئ للقلب بعد تعرضها لتسمم في الدم كما قيل.