استعداداً للمشاركة في مهرجان فبراير: وصول فؤاد عبد الواحد للكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
استعداداً للمشاركة في مهرجان فبراير: وصول فؤاد عبد الواحد للكويت

شارك حساب "روتانا لايف" عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مقطع مُصوّر يوثق خلاله وصول الفنان فؤاد عبد الواحد واستقباله بالكويت. وذلك استعداداً لإحياء حفل مع الفنانة أنغام ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت.

وصول فؤاد عبد الواحد إلى الكويت

أرفقت صفحة روتانا الفيديو الذي شاركته بتعليق قالت خلاله: "وصول النجم ‫فؤاد عبدالواحد إلى الكويت لإحياء حفلة مع صوت مصر أنغام يوم الخميس 8 فبراير، ضمن حفلات مهرجان ‫فبراير الكويت".

استعداداً للمشاركة في مهرجان فبراير: وصول فؤاد عبد الواحد للكويت

كان عبد الواحد قد شارك أيضاً عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قبل أيام بوستر الحفل، وأرفقه بتعليق قال خلاله: "أهلنا وحبايبنا في الكويت، نلتقيكم يوم 8 فبراير في أرينا. وحشنا شوف الكويت وأهلها الغاليين. فؤاد عبدالواحد".

يُذكر أن فؤاد عبدالواحد كان قد تألق خلال حفل ختام دورة الألعاب السعودية 2023 بحفل غنائي ضخم، قدم خلاله برفقة فرقته الموسيقية مجموعة متنوعة من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بحماس. شمل جمهور الحفل الرياضيين المشاركين في الدورة بالإضافة إلى الجمهور الحاضر من مدن المملكة العربية السعودية لحضور الحفل. من ناحيته، أعرب فؤاد عن سعادته بما لمسه من نجاح للدورة الرياضية هذا العام 2023 التي دعمت الرياضيين المشاركين وشجعتهم لخوض البطولات العالمية.

يُذكر أيضاً أنه قبل أيام، كانت قد انطلقت فعاليات فبراير الكويت بحفل غنائي أحياه الفنان السعودي الكبير محمد عبده في قاعة أرينا 360 مول. ومن المقرر أن تستمر فعاليات فبراير الكويت بمشاركة نخبة من نجوم وأبرز فنانين العرب ومن بينهم الفنانة المصرية أنغام، والنجم فؤاد عبد الواحد، والفنانة نوال الكويتية.

تم اختيار شهر فبراير ليكون العنوان الرسمي للمهرجان  نظراً لاحتفال الدولة بعيدها الوطني والتحرير في يومي 25 و 26 من فبراير . وتتضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت  سلسلة من الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام سنوياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار