كواليس وصول كريستيانو رونالدو للرياض وتفاصيل حفل استقباله الضخم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
كواليس وصول كريستيانو رونالدو للرياض وتفاصيل حفل استقباله الضخم

يقام حفل ترحيب ضخم باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة السعودية الرياض على ملعب مرسول بارك الساعة 7 مساءً بتوقيت الرياض.

حفل كريستيانو رونالدو في السعودية

ويقيم نادي النصر السعودي الحفل اليوم، لتقديم النجم العالمي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا للاعبيه، في حضور جماهيري ضخم يبلغ 30 ألف متفرج.

وأعلن نادي النصر السعودي في وقت سابق، تعاقده مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات في صفقة تاريخية يقدر ثمنها بأكثر من 200 مليون يورو.

ومن المقرر أن تدخل الجماهير إلى نادي مرسول بارك لحضور حفل تقديم كريستيانو رونالدو في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن يتم تقديم نجم الكرة الشهير في تمام الساعة السابعة، أي بعد حضور الجماهير بساعتين.

تباع التذاكر عبر موقع البيع الإلكتروني، ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 15 ريال سعودي فقط، ستعود الأرباح بحسب ما هو مقرر لصالح منصة إحسان الوطنية للأعمال الخيرية.

وصول كريستيانو رونالدو للسعودية

ووصل كريستيانو رونالدو إلى السعودية رفقة أفراد أسرته، أمس الاثنين، على متن طائرة خاصة أقلتهم من مدريد إلى الرياض مباشرة.

واستقبل كريستيانو رونالدو عدد من الأطفال الذين ارتدوا قميص نادي النصر السعودي، ووقفوا منتظرين اللاعب وأسرته في المطار، حتى استطاعوا الترحيب بهم بباقات الورود والتحية.

كما تزينت الرياض بالعديد من اللافتات الترحيبة التي كُتب عليها مرحبا كريستيانو بعدة جمل مختلفة، تعبيرا عن سعادة الشعب السعودي باستقبال اللاعب البرتغالي.

لمزيد من التفاصيل والصور طالعوا صور الألبوم...
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار