استمتع بسرعات تنزيل وتحميل خرافية مع رينو7 برو 5G بفضل شريحة ميدياتِك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
استمتع بسرعات تنزيل وتحميل خرافية مع رينو7 برو 5G بفضل شريحة ميدياتِك
مقالات ذات صلة
10 أسباب تجعل رينو7 برو 5G هو الأفضل
لماذا رينو7 برو 5G هو الهاتف الأول لألعاب الموبايل؟
تقنيات مبتكرة في رينو7 برو 5G تجعلك مصوراً محترفاً

أطلقت شركة أوبو الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، هاتفها الجديد رينو7 برو 5G، والذي يأتي مع شاشة محسّنة وإمكانيات تصوير أفضل، فضلاً عن سرعات التنزيل والتحميل العالية، بفضل بشريحة معالجة البيانات Dimensity 1200-MAX 5G SoC من ميدياتِك، والتي تتميز معالجاتها بأنها تجمع بين القوة والثمن المنخفض، مقارنة بمميزاتها الكثيرة التي تقدمها.

سرعات تنزيل وتحميل رائعة

يأتي هاتف رينو7 برو 5G مدعوماً بشريحة معالجة بيانات من نوع Dimensity 1200-MAX، والتي تمنحك سرعات تحميل وتنزيل لا مثيل لها، وذلك بفضل الإمكانات المدهشة لشبكات الجيل الخامس فائقة السرعة، والتي يتعامل معها المعالج القوي والمتطور من ميدياتِك بمنتهى الكفاءة.

فالجهاز الجديد مبني على تقنية معالجة بحجم 6 نانومتر، كما أنه مزود بتقنية Arm Cortex-A78 التي تعمل بسرعة تصل إلى 3 غيغاهرتز، ويمكن أن تصل سرعات التنزيل إلى 5100 ميغابايت في الثانية، أما سرعات التحميل فتصل إلى 700 ميغابت في الثانية، مما يوفر لك سرعات خرافية في حال كنت تقوم بمشاهدة مقطع فيديو أونلاين، أو تقوم برفع آخر على حد حساباتك على السوشيال ميديا.

استمتع بسرعات تنزيل وتحميل خرافية مع رينو7 برو 5G بفضل شريحة ميدياتِك

تعامل أكثر كفاءة مع شبكات الجيل الخامس

يعد هاتف رينو7 برو 5G الجديد من أوبو أحد أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بمنتهى الكفاءة مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات، فهو مدعومة بشريحة معالجة رائد من نوع Dimensity 1200-MAX 5G SoC من ميدياتِك، والتي توفر للجهاز أداءً مميزاً وفائق السرعة لشبكات الـ 5G.

لذا، فإذا كنت تبحث عن هاتف متطور يدعم شبكات الـ 5G بكفاءة منقطعة النظير، ولا تواجه مع مشكلة الشبكات وضعف أو سوء التغطية التي تعاني منها العديد من الهواتف المنافسة، فإن رينو7 برو 5G هو اختيارك المثالي.

استهلاك طاقة أقل

تمتاز شريحة المعالجة من نوع Dimensity 1200-MAX من ميدياتِك بأنويتها الثمانية، والتي توفر استهلاكاً أقل للطاقة، مما يعني الحفاظ على صحة بطارية الجهاز لمدة أطول.

وبأخذ هذه النقطة في الاعتبار، إلى جانب سعة بطارية رينو7 برو 5G، التي تبلغ 4500 ميللي أمبير، ومميزات الشحن السريع SUPERVOOC بقدرة 65 وات، والتي تتيح شحن الهاتف من 0 إلى 100% في 31 دقيقة فقط، فإن أحدث هواتف أوبو هو الهاتف المثالي لكل من يعاني من مشكلة بطارية الجهاز.

جودة صور وفيديوهات أفضل

من ضمن المزايا الرئيسية التي يوفرها هاتف رينو7 برو 5G، هو توفيره جودة صور وفيديوهات أفضل بكثير من منافسيه، حيث استفاد في ذلك من شريحة معالجة البيانات Dimensity 1200-MAX من ميدياتِك، والتي جاءت مزودة بعدة تقنيات معتمدة على شبكات الجيل الخامس 5G، ومصممة في الوقت نفسه لتعزيز تجربة المستخدم.

فعلى سبيل المثال، فإن المعالج المتطور يوفر تقنية AI Deblur، التي تقلل مستويات التشويش في الصور الملتقطة بالكاميرا الأمامية للهاتف، مما يمنحك تجربة تصوير أفضل، فتكون النتيجة صوراً شديدة الاحترافية لا تتأثر بالاهتزاز اليدوي.

وهناك أيضاً تقنية AI-PQ التي تعزز من ألوان وتباين الفيديو بالمدى الميكانيكي العالي التفاعلي، وتعمل تلقائياً على تحسين اللون والتباين في مقاطع فيديو، لإنتاج صورة الفيديو الأمثل، وهو ما يوفر لك جودة مشاهدة فيديوهات محسنة على هاتفك.

استمتع بسرعات تنزيل وتحميل خرافية مع رينو7 برو 5G بفضل شريحة ميدياتِك

استجابة أسرع للتطبيقات

ولأن شريحة Dimensity 1200-MAX من ميدياتِك تأتي بأنوية ثمانية، وتوفر قوة حوسبة أقوى، فإن هذا يضمن لهاتف رينو7 برو 5G استجابة أسرع بكثير مع التطبيقات، مقارنة بالأجهزة المنافسة.

وعندما نضع هذا في الاعتبار، إضافة إلى دعم أوبو لهاتفها بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 12 غيغابايت، مع إمكانية إضافة 7 غيغابايت إلى الذاكرة الأساسية، فإن مستخدم الهاتف لن يعاني مطلقاً من مشكلة بطء الهاتف.

احصل عليه الآن

إن هاتف رينو7 برو 5G الجديد من أوبو هو الخيار المثالي لكل من يبحث جهاز يجمع ما بين سرعات معالجة مذهلة، واستهلاك أقل للطاقة، وجودة صور وفيديوهات لا تصدق، فضلاً عن استجابات أكثر سرعة للتطبيقات، وسرعة تحميل وتنزيل مذهلة.

ويمكنك الآن شراء هاتف أوبو رينو7 برو 5G نسخة الـ 256 غيغابايت بسعر يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.