اعتزال غادة عبد الرازق وتصريحها لـ"ليالينا" يتصدر حوارها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اعتزال غادة عبد الرازق وتصريحها لـ"ليالينا" يتصدر حوارها
مقالات ذات صلة
غادة عبد الرازق تتراجع عن الاعتزال ..تعرفوا على التفاصيل
اعتزال غادة عبد الرازق يضع مسلسل "الكابوس" في مأزق
رانيا يوسف تتراجع عن نفي تصريحاتها ضد زينة وغادة عبد الرازق

قالت النجمة غادة عبد الرازق أنها تفتتح حالياً مطعم في إحدى الدول العربية وسيحمل المطعم اسم "غادة عبد الرازق"، مشيرة أنه في الخطة افتتاح فرع آخر في مصر بعد استقرار الأوضاع بها.

وعن أنواع الأكلات التي سيقدمها مطعمها، أوضحت، أنه سيقدم به جميع أنواع المأكولات: مصري، إيطالي، مغربي، لبناني وسوري.

شاهد أيضاً: غادة عبد الرازق في زيارة إنسانية لمستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال

أما المفاجأة التي لمحت إليها غادة خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، أن هناك نية لديها في الاختفاء عن الأضواء بعد مسلسل "شجرة الدر" وفيلم "حجر الأساس".

ويبدو أن سلسة مطاعم غادة عبد الرازق ستكون بداية مشروعاتها بعد الاعتزال، خاصة وأنها كانت قد أعلنت من قبل عن اعتزامها في إطلاق خط أزياء بإسمها تشرف عليه ابنتها روتانا.

وتصدر حوارها مع عمرو تصريح النجمة المصرية السابق لمجلة لـ"ليالينا" في شهر سبتمبر الماضي، عندما كشفت لنا في حوار خاص أنها فكرت في الإنتحار بسبب مرحلة الإكتئاب التي مرت بها، وقد سألها الليثي عن أسباب تفكيرها في الإنتحار، حيث قالت أن ضغوط ومسؤوليات الحياة هي ما دفعها لهذا التفكير، مشيرة أنها شخصية ضعيفة من الداخل بخلاف ما يظهر في الشخصيات التي تجسدها في أعمالها والتي تظهر بها كشخصية قوية.

شاهد أيضاً: غادة عبد الرازق تكشف حقيقة شائعات الزواج والطلاق وعلاقتها بخالد يوسف

وكشفت غادة عبد الرازق أنها تذهب دائما لأداء العمرة بالنقاب كي لا يتعرف عليها أحد، وتطرقت غادة خلال البرنامج الذي عرض على قناة الحياة المصرية للصعاب التي واجهتها في حياتها بداية من وفاة والدها محمد عبد الرازق وهي في سن صغيرة ومروراً بصدمة فقدان شقيقها الضابط الذي توفي أيضاً في عمر صغير 25 عاماً، بالإضافة إلى صدمتها الكبرى لحظة وفاة والدتها بين يديها، حيث ظلت في حالة صمت من هول الموقف لمدة يومين متتالين بعدها دخلت في غيبوبة.

شاهد المزيد:

حصري "ليالينا": غادة عبد الرازق جدة للمرة الثانية

صور غادة عبد الرازق برفقة زوجها في دبي والجمهور يتهمها بزيادة الوزن