غادة عبد الرازق تعلق على أزمتها مع أحمد زاهر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
غادة عبد الرازق تعلق على أزمتها مع أحمد زاهر

علقت الفنانة غادة عبد الرازق على مشاركة ليلى أحمد زاهر في مسلسل ثلث الثلاثة الذي عرض في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2023 رغم تصريحات والدها ضدها والخلاف بينهما.

غادة عبد الرازق تعلق على أزمتها مع أحمد زاهر

ونفت غادة عبد الرازق في حوار لها مع العربية، وجود خلاف بينهما وبين أحمد زاهر مشيرة إلى أن التصريحات التي هاجمها بها جاءت بعد أن أخبره شخص بشيء لا تعلم ما هو.

وأكدت أنها اختارت ليلى احمد زاهر لتأدية دور ابنتها في المسلسل قبل ظهور والدها في البرنامج والحديث عن وجود خلاف بينهما، مؤكدة أنها تحبها جداً.

ولفتت إلى شعورها بالتعجب من تصريحات أحمد زاهر لأنهم لم يختلفا يوماً، وتابعت: "عندما سألني فريق العمل، قلت لهم "ليلى" ستعمل في المسلسل، وإننا أشخاص محترفون ولسنا من الممثلين الذين يقومون بتصفية حسابات شخصية، فهذا عملي ومهنتي وأكل عيشي، وهو ما كنت أحلم به طوال حياتي فهي التي عملتني".

ورداً على تصريحات أحمد زاهر ضدها، وجهت له رسالة قائلة: "أنصحه أن يتأكد من كل شيء قبل أن يقوله، فأنا امرأة ذكية وخبرتي كبيرة، ولم أهتم بالأمر لأني متفهمة أن الموضوع به سوء فهم، ولكن لو حدث مع شخص آخر لم يكن لديه خبرة مثلي فلن يتقبل الأمر وسيصبح هناك مشكلة".

غادة عبد الرازق تتحدث عن صعوبات مسلسل ثلث الثلاثة

وحول الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير المسلسل خاصة أنه يجمع بين 3 شخصيات في وقت واحد،ى أوضحت أنها كانت تجسد كل شخصية بشكل منفصل وكأنها تقف أمام الشخصية الأخرى وكانت تنظر في الفراغ خلال تصوير هذه المشاهد وتتخيل ردود أفعال الطرف الأخر.

وأكدت أن الأمر كان صعباً ومرهقاً بالنسبة لها ويحتاج لتركيز شديد وعلقت قائلة: "بكون أشبه بالمجانين أمام فريق العمل، وكنت أصور لساعات طويلة خلال اليوم، أما التحدي الأكبر فكان هو قدرة الجمهور على تمييز كل شخصية من الثلاثة، من خلال أبعادها وأدائها وليس ملامحها".

وعبرت عن سعادتها بتقديم المسلسل لأنه أعجبها خاصة أنها تحرص على انتقاء أعمالها الفنية بعناية شديدة حتى تليق باسمها وتاريخها وما حققته خلال مشوارها الفني ومن المستحيل أن تقدم عمل لا يرضيها لمجرد التواجد فقط على الساحة الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار