"اعمل نفسك ميت": مريم حسين ترد على عرض زواج بالسر

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
"اعمل نفسك ميت": مريم حسين ترد على عرض زواج بالسر
مقالات ذات صلة
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة
بعد غنائها لـ "محمد عبده" من جديد مريم حسين تُثير الجدل بظهورها بالروب
مريم حسين تعود لإثارة الجدل بفستانها في فيديو جديد

تلقت الفنانة المغربية مريم حسين عرض غريب عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات"، حيث وجه أحد المتابعين لها رسالة فيها عرض زواج بالسر.

رسالة زواج بالسر لـ مريم حسين:

وجاء نص عرض زواج بالسر للفنانة المغربية مريم حسين على النحو التالي: "أنا معجب فيج وأنا من أبو ظبي مستعد اتزوج بالسر إذا ما عندك مانع وبشتري لج بيت في دبي وفي الإجازات بكون عندج اذا موافقة خبريني".

مريم حسين

رد مريم حسين على عرض زواج بالسر:

وعبرت مريم حسين عن استهجانها الشديد لهذا الطلب، من خلال الرد على الرسالة قائلة: "بسرعة اعمل نفسك ميت".

مصدر أموال مريم حسين:

ولم تتوقف الرسائل الغربية عند هذا الحد، التي يتم إرسالها إلى الفنانة المغربية مريم حسين، حيث تلقت سؤالاً آخر حول مصدر أموالها، حيث أنها متوقفة عن العمل منذ فترة طويلة، فجاء السؤال: "سؤال من يصرف عليك وانتي ماتشتغلين".

وردت حسين على هذا السؤال بطريقتها الخاصة، قائلة: "أبوي وزوجي وأخواني وعائلتي وسويت مشروع لأمي عشان تصرف عليا بعد".

مريم حسين
اتهام مريم حسين بالإعلان عن شركة وهمية:

ووقعت مريم حسين في مرمى سؤال أخرى يتهمها بالإعلان عن الشركة الوهمية للفوركس، غير المصرح بها في دول الخليج. وما كان لمريم سوى الرد على ذلك بهذه الرسالة: "تجربة خاصة من خلال بحثي عليهم بغوغل وأنا ممثلة ولست فاشينستا عشان أعلن وكممثلة أحب أني أشارك يومياتي مع جمهوري ودائماً أذكر بفيديوهاتي كلمة اسألوا وتأكدوا بالأول قبل لا تخطون أي خطوة وهذا نموذج عن ما طلع لي بغوغل وتحياتي".

أزمة صحية كبيرة تتعرض لها مريم حسين:

كما تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لأزمة صحية كبيرة، في وقت سابق، إثر خوضعها لتجربة أخذ جرعتين من الأوزون كوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، الأمر الذي أدى إلى حدوث ضيق تنفس حاد ونقص في نسبة الأكسجين في الدم لديها.

وخرجت مريم عبر مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، للرد على التساؤلات حول الأوزون، حيث قالت: "في وايد ناس تسألني عن الأوزون اللي أخذته، وأنتو تعرفوني وايد إنسانة ما أحب أسوي تسويق على حساب صحة أحد وما أحب أتكلم كذب.. أول شيء اللي صار ما كان دعايا قد ما كان نفسي أجرب شيء لأول مرة بمناسبة عيد ميلادي".

وتابعت: "بعد ما سويت الأشياء ديه، إيه اللي صار فيني، طبعاً أني فيني ربو من وأنا صغيرة وكنت من مدخنين الشيشة، فأول مأ أخذت الأوزون في خشمي، شوفت الموت، وجات الإسعاف عندي في البيت وعطتني أكسجين، قسماً بالله انكتبلي عمر جديد، التنفس مفيش".