أنغام ترد على أنباء زواجها من حسين فهمي: ضحكت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
أنغام ترد على أنباء زواجها من حسين فهمي: ضحكت

تصدرت الفنانة أنغام اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد انتشار شائعات زواجها من الفنان حسين فهمي، وهو ما ردت عليه بشكل حاسم

أنغام ترد على شائعة زواجها من حسين فهمي

ولم يخل رد الفنانة أنغام على الشائعات المتداولة حول زواجها من حسين فهمي من السخرية بعد أن حسمت في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي حقيقة تلك الشائعات.

ونفت أنفام الأمر عندما طرح سؤالا حول رد فعلها عليها، واكتفت بالتعليق بشكل مختصر قائلة: "رد فعلي على هذه الشائعة ضحكت".

شائعات الزواج تطارد الفنانة أنغام

لم تكن تلك الشائعة الوحيدة التي اضطرت أنغام للرد عليها مؤخراً حول زواجها، فقبل الأنباء عن زواجها من حسين فهمي، تداول البعض في أكتوبر الماضي شائعة زواجها للمرة الخامسة من المخرج مجدي الهواري وذلك بعدما حضرت النجمة المصرية مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيي الفخراني والتي يقوم بإخراجها مجدي الهواري.

ورداً على هذه الشائعات التي ليس لها أساساً من الصحة، تحدث أنغام بانفعال عن انتشارها بسهولة وسرعة عبر المواقع دون تحقق أو تبين.

وكتبت أنغام عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

لم تكن أنغام فقط هي من نفت شائعة زواجها السابقة، لكن المخرج مجدي الهواري ايضاً حرص على الرد على تلك الشائعات مؤكداً أنه أنه يجمعه بأنغام علاقة وصفها بـ "عشرة العمر" الطويلة، منتقداً الترويج لشائعة زواجهما سراً ووجود قصة حب بينهما.

وأكد مجدي الهواري أنه يعتبر أنغام أختاً له منذ فترة طويلة للغاية، معلقاً:"أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدًا، وإحنا فوق مستوى الشائعات، لأن في صلة كبيرة جدًا بينا، زمالة وصحوبية وأخوة وأنا محب كبير".

وأكد أن شعوره بالحب نحو أنغام مثل شعور جميع المعجبين بها، قائلاً: ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا من جمهورها ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع، وده سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كده.

يذكر أنه المصادفات جمعت بين أنغام ومجدي الهواري، خلال الفترة الماضية وكان القاسم المشترك بين هذه التجمعات، هو وجود الفنان محمد الشرنوبي الذي تجمعه علاقة عمل  بالهواري من خلال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار