سارة زكريا صاحبة تيجي نتجوز بالسر ترد اتهامها بالترويج للزواج العرفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
سارة زكريا صاحبة تيجي نتجوز بالسر ترد اتهامها بالترويج للزواج العرفي

ردت المطربة السورية سارة زكريا صاحبة الأغنية المشهورة «تيجى نتجوز بالسر» على الانتقادات والاتهامات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب تلك الأغنية حيث قيل أنها تحرض الشباب على الزواج العرفي.

وعن الأغنية الشهيرة، قالت سارة زكريا "مقطع (تيجي نتزوج بالسر) ينقل واقع فتاة تحب حبيبها وتطلب منه الزواج، وهنا أنا لا أقصد الزواج العرفي إطلاقاً كما أشيع".
وتابعت سارة زكريا حديثها وقالت: "لكن السوشيال ميديا تنتقد أي شيء يكون تريند، فنحن في لبنان لا يوجد زواج عرفي من الأساس يوجد لدينا طوائف كثيرة وكل منهم له أسس في الزواج".

سارة زكريا تدافع عن الغناء الشعبي

كذلك دافعت عن الغناء الشعبي والذي تندرج  منه أغنية تيجى نتجوز بالسر حيث قالت: "الفن الشعبي يتطلب ارتجال علي المسرح بأشياء من الواقع، وأنا أقوم بطرح كل حفلاتي على اليوتيوب، بجانب أنني أمتلك أغاني خاصة موجودة على الموقع أيضاً حققت نسب مشاهدة بالملايين".
وفي سياق متصل نفت المطربة الشعبية سارة زكريا الشائعات التي تداولت مؤخراً بشأن صدور قرار بإيقافها رسمياً بسبب ذلك المقطع وقالت: "لم يتم إيقافي في لبنان وموضوع إيقافي في سوريا ليس بشكل رسمي حتى الآن".

وتابعت زكريا حديثها: "ما يجري تداوله في الإعلام هو مجرد خبر فقط وسينتهي الأمر بعد إمضائي تعهدا مع النقابة في سوريا، وسأواصل عملي بشكل طبيعي بعد ذلك".

حفلات سارة زكريا 

وتغني سارة زكريا لون من ألوان الفن الشعبي الشامي، وأحييت العديد من الحفلات في سوريا ولبنان وعدد كبير من الدول العربية حيث علقت على هذا الأمر وقالت :"أنا فنانة أقدم جميع الألوان ولكني مختصة في اللون الشعبي اللبناني والسوري والأردني وهو اللون الدبكي الجبلي الذي تتميز به هذه البلاد".

وأضافت زكريا: هذا اللون من الغناء يحظي بحب المصريين أيضاً وهو لون وصل به مطربين كبار لقلب الجمهور المصري والعربي مثل عاصي الحلاني وفارس كرم".
وقد اتهمها الكثيرون أن كلمات أغنيتها مليئة بالايحاءات وردت على هذا قائلة: "الفنانين الشعبيين بطبيعة الحال في أغانيهم تحتوي إيحاء مثل أغاني وديع الصافي وعاصي الحلاني".
وتابعت سارة زكريا حديثها وقالت: "حتى في مصر ستجد فيها الإيحاء والفكاهة فهو موجود منذ زمن طويل ولا يوجد فيه مشكلة، والأصوات التي تتحدث حاليا بأنه يضر مجتمعنا كلامها غريب. هذا أمر فكاهي في النهاية ولم أقل ألفاظا على لساني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار