مريم حسين ترد على اتهامها بتقليد ميريام فارس: ولهذا انتقدها والدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
مريم حسين ترد على اتهامها بتقليد ميريام فارس: ولهذا انتقدها والدها

كشفت الفنانة المغربية مريم حسين، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة "ليا وحدي"، والأصداء وتفاعل الجمهور معها، إلا أن والدها كان له رأي أخر وعبر عن رفضه لهذا الكليب الذي اتهمها الجمهور فيه بمحاولة تقليد ميريام فارس، وهو ما ردت عليه نافية الأمر تماماً.

مريم حسين تكشف سبب رفض والدها لأغنيتها

وأوضحت مريم حسين في لقاء لها خلال حفل الموريكس دور في دبي، أن عدم رضا والدها عن أغنيتها جاء بسبب الرقصات التي اعتبرها جريئة، مشيرة إلى أن رأيه جاء عكس الجميع.

وعلقت قائلة: "الجميع رأي الرقص عادي في الأغنية ما عدا والدي، لكن في النهاية أنا أفعل ما أحبه، وأعشق الرقص كثيراً".

ولفتت إلى أنها رأت رقصها لم يكن جريئاً، معلقة: "أنا إنسانة أعشق الرقص وشفته عادي لكن والدي ما شافه عادي، كله عجبه إلا أبوي".

مريم حسين تنفى تقليد ميريام فارس

ورداً على الاتهامات التي وجهت لها بمحاولة تقليد الفنانة اللبنانية ميريام فارس في طريقة الرقص والحركات في الأغنية، نفت مريم حسين الأمر تماماً.

وأضافت أن شعور الجمهور بالتشابه بين حركاتها الراقصة وحركات ميريام فارس، جاء بسبب كون الأخيرة تعتمد على الرقصات في أغانيها وهو ما يجعل الجمهور يشبه كل من يعتمد على الحركات الراقصة بها.

وأكدت مريم حسين على أنها تحب ميريام فارس كثيراً لكنها لم تكن تنوى أو يوجد اتجاه لتقيلدها في الأغنية، معلقة: "الناس حست بالتشابه لأن ميريام فارس أول واحدة بلشت بالرقص في الوطن العربي، لذلك اي حد بيرقص على طول بيقولوا بيقليد ميريام فارس".

وتابعت: "ميريام فارس إنسانة ناجحة للغاية وأنا أحبها وايد، لكن ما فيه تقليد ولا في شيء وكل واحد وستيايله وهو رقص وما فيه تقليد والأغنية فيها فلكلور مغربي والرقص متوافق معها "، مضيفة: "قدمت أغنية مغربية من تراث بلادي، والرقص فن عالمي لا أرى فيه أي تقليد".

ورفضت مريم حسين خوض تجربة التمثيل في المسلسلات الدرامية مرة أخرى، معتبرة أنه عمل مرهق بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تفضل الأغاني أكثر.

وأكدت أن هذا لا يعني اعتزال التمثيل ولكنها لم تقدم مسلسلات مرة أخرى، معلقة: "مستحيل أبداً اقعد 6 أشهر علشان مسلسل واحد، الحين أغنية اصورها في يومين انا كنت اشوف نفسي بالغناء لكن حالفني الحظ في التمثيل، بس خلاص حاجة بقى".

وعلقت: "لن اعتزال، لكن لو هعود للتمثيل هيكون فيلم بطولتي لكن اني اقعد 6 أو 7 أشهر على مسلسل لا خلاص".

وكشفت مريم حسين عن خطواتها خلال الفترة القادمة قائلة: "هيكون عندي برنامج على يوتيوب هو ريالتي شو، هو يومياتي مع أمي وأهلي، احنا في زمن السوشيال ميديا وراح يكون هناك أغنية مصرية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار