الأمير هاري وميغان ماركل يلغيان متابعتهما للأمير ويليام لسبب غير متوقع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2019
الأمير هاري وميغان ماركل يلغيان متابعتهما للأمير ويليام لسبب غير متوقع
مقالات ذات صلة
الأمير هاري وميغان ماركل يصدمان محبيهما بقرارهما الحاسم نحو مولودهما
هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة
علي يوسف يلفت الأنظار بأول صورة عائلية بعد اعتزاله

ألغى الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle متابعتهما للأمير ويليام Prince William وعدد من أفراد العائلة المالكة على انستقرام.

وألغى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل متابعتهما لأي شخص على حسابهما الرسمي الذي يحمل اسم " sussexroyal"، سواء من العائلة أو حتى من المقربين باستثناء 16 حساباً متخصصين في أمراض الصحة العقلية.

كشف الأمير هاري في بيان مطول عن سبب الإبقاء على متابعة حسابات أمراض الصحة العقلية فقط، وذلك من أجل تسليط الضوء على شهر التوعية بالصحة العقلية، والإشادة بجميع الأعمال المذهلة التي يقوم بها الأشخاص من مختلف بلدان العالم في هذا المجال، وعلى إثره يأمل أن يتم التركيز على العديد من حسابات انستقرام التي تعزز من الصحة العقلية السليمة والرعاية الذاتية واللياقة البدنية.

ومن جهة أخرى، من المنتظر أن يستقبل الأمير هاري وميغان ماركل طفلهما الأول خلال هذه الأيام، رغم تأكيدهما بشكل رسمي على أنهما لن ينشران أي صور خاصة بالمولود إلا بعد الاحتفال به بشكل خاص.

ويأتي قرار الأمير هاري وميغان ماركل غريباً عما هو معتاد عليه، حيث جرت العادة أن يتم التقاط صور لأفراد العائلة المالكة فور خروجهم من جناح المستشفى، مثلما حدث مع الأميرة ديانا ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون.