بعد ظهوره منزعجا: الأمير هاري في لقطة رومانسية مع ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
بعد ظهوره منزعجا: الأمير هاري في لقطة رومانسية مع ميغان ماركل

حضر دوق ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل الأسبوع الماضي حفل عصر النهضة لبيونسيه والذي أقيم في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وتم تداول صورة الزوجين الملكيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرها أحد المعجبين على موقع X، تويتر سابقا، وظهر هاري متجهما ومنزعجا بينما كانت ميغان في قمة نشاطها وحماسها.

بعد ظهوره منزعجا: الأمير هاري في لقطة رومانسية مع ميغان ماركل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة، معلقين عليها بالكثير من التكهنات التي تدور حول انفصال الأمير هاري وميغان ماركل الذي اعتبروه بات قريباً، فيما تحدث كثيرون عن خلافات غير مرئية خلف الكواليس.

رومانسية الأمير هاري وميغان ماركل

تم تداول لقطة رومانسية جمعت بين الأمير هاري وميغان ماركل من حفل بيونسيه، ليدرك النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي أن اللقطة السابقة كانت مجرد صورة عابرة التقطت بشكل مفاجئ وعفوي بينما كان هاري يفكر في شيء آخر.

ظهر هاري وميغان ماركل في أحد الفيديوهات التي تم نشرها على السوشيال ميديا لتحقق انتشارا واسعا في دقائق قليلة، بينما كان الثنائي يرقصان برومانسية وحماسة على أنغام أغاني بيونسيه.

شاهدوا الفيديو

وتم التفاعل مع الفيديو الذي انتشر سريعا عبر مختلف الصفحات المهتمة بالأخبار الملكية على السوشيال ميديا، لتنقسم الآراء بين من أكدوا أن انفصال ميغان وهاري مجرد شائعات يتم الترويج لها نكاية فيهما بعدما شنا حربا شرسة على العائلة المالكة في بريطانيا، بينما اعتقد البعض أن المشهد الرومانسي لم يكن سوى تمثيلية ستنتهي قريباً.

وبين التكهنات بانفصال هاري وميغان، وتكهنات مضادة باستمرار علاقتهما، تبقى زيجتهما من أكثر الزيجات نجاحا وإثارة للجدل حول العالم، إلى أن يعلنا أي قرار جديد أو مفاجئ بشأن هذه العلاقة مستقبلا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار