الإعلامية منى أبو سليمان تشبه مونيكا بيلوتشي: وهذه تعليقات الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
الإعلامية منى أبو سليمان تشبه مونيكا بيلوتشي: وهذه تعليقات الجمهور
مقالات ذات صلة
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير

أثارت الإعلامية السعودية منى أبو سليمان جدل كبير بعد أن طرحت سؤال عبر حسابها على تويتر وقالت من أشبه من نجوم العالم والعرب وهو ما أثار استغراب الجمهور بشدة وتنوعت الردود عليها.

منى أبو سليمان تشبه مونيكا بيلوتشي

منى أبو سليمان

وأضافت منى أبو سليمان من خلال تعليقها أن الكثيرون أخبروها بأنها تشبه النجمة العالمية الجميلة مونيكا بيلوتشي كما أخبرها آخرون أنها تشبه الفنانة إيمان ياسين التي شاركت عبد الحليم حافظ وعدد من نجوم الزمن الجميل أفلامهم.

في حين جاءت أغلب التعليقات أن منى أبو سليمان جميلة كما هي ولا تحتاج لأن تكون ذات شبه كبير بأحد المشاهير، إلا أن البعض انتقدها للاعتقاد بأنها تشبه النجمة مونيكا بيلوتشي التي تُعد رمز الجمال والأنوثة في العالم كما أن ملامحها تختلف تماماً عن ملامح الإعلامية السعودية.

إلا أن البعض كان يرى أنها تشبه نجمات أخريات تماماً حيث أخبره البعض أنها تشله ميرفت أمين ليرد آخرون أنها تشبه سعاد حسني أو ياسمين صبري أما محبي منى أبو سليمان أكدوا أنها شخص مختلف يمتلك جمال فريد وشخصية مميزة ولا تشبه أحد من المشاهير على الإطلاق.

منى أبو سليمان وفيروس كورونا

وكانت الإعلامية منى أبو سليمان قد أثارت الجدل منذ فترة قصيرة عندما طرحت العديد من الأسئلة حول أرقام الإصابة الحقيقة بفيروس كورونا في المملكة وشككت في عدد المصابين الذي يتم إعلانه وهو ما عرضها للكثير من النقد والهجوم.

الهجوم على منى أبو سليمان كان باعتبار أنها لم تقدم أي دليل عن أن هناك إصابات أكثر بكثير مما تُعلن عنه وزارة الصحة السعودية والاتهامات وصلت بأن البعض اعتبرها تعمل لصالح دول أخرى على عداء مع السعودية.

الجدير بالذكر أن منى أبو سليمان هي إعلامية سعودية حققت شهرة كبيرة من خلال مشاركتها في برنامج كلام نواعم عام 2002 ثم تم اختيارها كسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في السعودية عامي 2005 و2009 لتكون أول سعودية تحصل على هذا المنصب.

في عام 2004 حصلت أيضاً على لقب قائد عالمي شاب وكانت قد حصلت على دكتوراه في الأدب العربي- الأمريكي عام 2007 من جامعة الملك سعود أبو سليمان.