التعليق الأول من منة شلبي بعد خسارتها جائزة الإيمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
التعليق الأول من منة شلبي بعد خسارتها جائزة الإيمي

بعد إعلان خسارة الفنانة منة شلبي أمس في حفل توزيع جوائز الإيمي بجائزة أفضل ممثلة، وجهت الفنانة منة شلبي أمس كلمة شكر وتقدير لاختيارها ضمن هذه الفئة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، وعلى منحها شرف المشاركة في هذه الحفلة واكتساب الخبرة.

منة شلبي في حفل توزيع جوائز الأيمي العالمية

قامت الفنانة منة شلبي بنشر أمس مجموعة من صورها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز International Emmy Award، من خلال حسابها الشخصي على موقع انستقرام، وأرفقت معه تعليق قائلة : " أشعر بالفخر والشرف وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي ".

حيث تلقت منه بعدها مجموعة من التهاني والدعم الكبير من نجوم ونجمات الوطن العربي وخصوصًا من صديقتها المقربة الفنانة مني زكي، حيث علقت على صورها قائلة : " مشرفانا ومنوره الدنيا"، واستمرت تعليقات النجوم والتي جاءت بنفس الكلمات ومنهم، كندة علوش وهند صبري وأحمد السعدني وأحمد رزق وظافر العابدين وركين سعد، وعلقت إيمان العاصي على صورها قائلة بأنها "نجمة الفن المصري".

خسارة منة شلبي لجائزة الإيمي

وبالرغم من ترشيح منة شلبي عن دورها في مسلسلها القصير " في كل أسبوع يوم جمعة"، عن فئة أفضل ممثلة شابة، لم تنل منه شلبي الجائزة وحصلت عليها فجر أمس النجمة البريطانية هايلي سكوايرز  Hayley Squires عن دورها في مسلسل "مواد الكبار" “Adult Material”.

ولكن هذا لم يمنع منه من الشعور بالفرحة والسعادة من أجل الترشيح لهذا النوع من الجوائز والذي يعد شرف وجودها بين هذه الفئة من النجمات العالميات.

اطلالة منة شلبي في حفل توزيع جوائز الإيمي

تلقت منة شلبي على السجادة الحمراء للحفل بفستان أنيق وبسيط باللون الأسود، حيث تم بدء الحفل في ساعة متأخرة من مساء يوم الأثنين ليستمر إلى الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء، وتم إعلان قائمة المتنافسات من الممثلات حول العالم عن دور أفضل ممثلة لهذا العام وهم : منة شلبي عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، والأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل El Cuaderno de Tomy، والبريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار"، والتي حصلت على اللقب.

التعليق الأول من منة شلبي بعد خسارتها جائزة الإيمي

تصريحات منة شلبي عن الترشيح لجائزة الإيمي

وخلال تصريحات سابقة للفنانة منة شلبي التي أكدت على أنها أصيبت بالخضة عن سماع خبر ترشحها لجائزة "الإيمى" كأفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة "، وعبرت عن هذه السعادة خلال مكالمة هاتفية لأحد البرامج المذاعة على قناة العربية، برنامج "تفاعلكم"، قائلة : " كانت أمنية ليا بس بعيدة شوية.. واتخضيت لما سمعت الخبر في دبي ".

دور منة شلبي في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة

وأكدت منة شلبي أن دورها في هذا المسلسل لم ين سهل بل من أصعب الأدوار التي قامت بها حيث أصابها بالتعب في جهازها العصبي، حيث تابعت قائلة : "المسلسل كان مذاعا على إحدى المنصات الإلكترونية، وليس فضائية، وعلى رغم ذلك حقق مشاهدة عالية جدا، لأنه كان معمول بحب وإتقان".

فهي تعتبره من أحب الأدوار إلى قلبها التي قامت بها خلال مسيرتها الفنية، فهي لا تفضل القيام بدور الفتاة الرقيقة الهادئة الجميلة بل تميل إلى الواقعية في أدوارها وتقديم الحقيقة وتابعت قائلة : "أحب المخاطرة ولا أمانع أن أخاطر بأدوار صعبة ولكن محسوبة".

حيث أضافت أنها تختار أدوارها بعناية كبيرة وتبتعد أن الفتاة الرقيقة والصورة النمطية التي تغلب على أدوار الممثلات، بالرغم من احترامها الكامل لنجمات يفضلن القيام بهذه الأدوار، إلا أنها تميل إلى طرح نماذج إنسانية لنساء أخريات يعيشون في واقع مختلف، وأكثر ما يخفيها هو عدم إعجاب الجمهور بالدور التي تقوم به.

أول تعليق من منة شلبي على ترشحها لجائزة الإيمي

وبعد إعلان ترشح الفنانة منة شلبي لجائزة الإيمي قامت بنشر بوست على صفحتها الشخصية على موقع " الفيس بوك" ومعاها بوستر خاص بمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" وكتبت معلقة :" شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

ويذكر أن مسلسل " في كل أسبوع يوم جمعة" كان من بطولة كلًا من منة شلبي وأسر ياسين، ومجموعة متنوعة من الفنانين وهم :سوسن بدر، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وأحمد خالد صالح، وعارفة عبد الرسول، وعبد العزيز مخيون، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وفيدرا، وإسماعيل شرف، ومحمد رضوان، وشريف سلامة، وغيرهم من الفنانين، إخراج محمد شاكر خضير وتأليف إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار سمير عبد الناصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار