تنورة شتوية طويلة: موديلات الموضة المفضلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
تنورة شتوية طويلة: موديلات الموضة المفضلة
مقالات ذات صلة
موضة التنانير الشتوية الطويلة: إليكِ كيفية ارتدائها
كيف ترتدين التنورة الطويلة: نصائح عامة لإطلالة أنيقة
موديلات جزمات شتوية عليك اعتمادها كمدونات الموضة والفاشينيستا

بعد شهر كامل من إطلاعك على أحدث صيحات الموضة على منصات العرض بالأزياء المتميزة التي يرتديها رواد العرض في كل مدينة، حان الوقت لتقديم العروض، ستكون التنورة الشتوية الطويلة هي البطل في الإطلالات للأشهر القليلة القادمة: أدناه ستجدين الموديلات العصرية التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 التي اخترناها لكِ، لترتديها الآن أو في نهاية العام الأعياد (بما في ذلك يوم عيد الميلاد).

ستكون التنورة الشتوية الطويلة هي البطل في الإطلالات للأشهر القليلة القادمة، ستجدين هنا الموديلات العصرية التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022.

تنورة شتوية طويلة من Alberta Ferretti 

هذا المظهر الشتوي يلفت الأنظار للاستخدام الذكي للألوان، غير العادي والأسر: تنورة ذات ثنيات خضراء اللون ترتدي مع الياقة المدورة باللون الزيتي، الملحقات كاملة مع ظلال مختلفة، مما يضفي سحراً خاصاً على الصورة.
 

تنورة شتوية طويلة من ألكسندرا ريتش Alexandra Rich

تتمتع التنورة الصوف الضيقة دائماً بسحرها الرجعي، خاصةً إذا كانت الحاشية ميدي، لقد اخترنا إعادة تفسير لقماش البوكليه، باللون الأسود بنمط مربعات أبيض: يتم تخفيف التأثير الكلاسيكي بواسطة الحزام والرقبة المرصعة. 
 

تنورة شتوية طويلة من أليكسيس مابيل Alexis Mabille

في هذه الحالة، هناك فستان يلعب على تأثير الكلاسيكية، صورة الغلاف تصور فستاناً أزرق كوبالت يبدو أنه مكون من قميص وسترة لوريكس وتنورة طويلة من الساتان، مثالي للحفلات أو ليلة عيد الميلاد.

تنورة شتوية طويلة من شانيل Chanel

من شوارع المدينة إلى المنحدرات المغطاة بالثلوج، اقترحت شانيل خزانة ملابس متعددة الاستخدامات ومادية: التنورة الشتوية الطويلة الملفوفة مضاءة بنمط متعرج بالترتر، الملابس يلبس مع الأحذية بعد التزلج وسترة مربعة.

تنورة شتوية طويلة من برادا Prada

أخيراً تنورة الحفلة بامتياز، تلك المكسوة بالترتر: برادا، مع ذلك، لا تقدم الذهب أو الفضة، فهي تركز على أحد أكثر الظلال سخونة، الأخضر الفاتح، يكتمل المظهر الشتوي بزوج من الأحذية البلاتفورم وسرق من الفرو

 

تنورة شتوية كسرات

  • بينما لا يزال بإمكانك توقع حفنة من الميدي وثياب صغيرة ذات ثنيات مبهجة بجلد صناعي وكاروهات، فنحن حريصون أيضاً على الأسلوب المجعد على الفساتين وخلطها مع البنطلونات والعمل على الملابس الخارجية.
  • من الجيد أن تري طيات الأكورديون على الملابس في مجموعة متنوعة من الأنماط المرحة والمتحركة معك والتي ستوفر إحساساً بهذه السهولة الأنيقة التي اعتمدها الكثير منا منذ الوباء.
  • على الرغم من صقلها، إلا أن الطيات تسمح بانسيابية عصرية وفي النهاية توفر الراحة في ارتداء الملابس.
  • تعدد استخدامات التنورة ذات الثنيات الأولية دفع المصممين إلى الإسراع لإضافته إلى مجموعاتهم ويجب أن تسارع لإضافته إلى خزانتك.

  • سواء كنتِ ترغبين في ارتدائه مع بولو كلاسيكي أو تيشيرت أساسي، فإن التنورة ذات الثنيات تضيف مظهراً غير رسمي أنيق إلى أي إطلالة.

للحصول على أكثر الخيارات تنوعاً، توجهي إلى 3.1 Phillip Lim و Plan C، يمكن العثور على إصدارات جريئة وقوية من المظهر في Schiaparelli و Collina Strada و Chopova، مطوي لذا يرجى إضافة هذا النمط إلى خزانتك هذا العام!