التنورة الكسرات تعود هذا العام لتضفي لمسة أنيقة إلى مظهرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
التنورة الكسرات تعود هذا العام لتضفي لمسة أنيقة إلى مظهرك
مقالات ذات صلة
حقائب Gucci التي ستضفي لمسة أنيقة إلى مظهرك
التنورة الكسرات تعود من جديد وتصبح من أقوى صيحات 2020
حقائب ملونة ومنعشة لتضفي لمسة ربيعية لأزيائك

عادت التنورة الكسرات لتضفي الحياة على العديد من الملابس غير الرسمية، اكتشفي الموديلات العصرية التي نعرضها لكِ هنا بمجموعة مختارة من إطلالات عروض الأزياء، ستستمر التنانير ذات الثنيات المتطورة في أن تكون بطلة أزياء ربيع وصيف 2022، اكتشفنا هنا أجمل الموديلات ذات الثنيات ومجموعة مختارة للشراء عبر الإنترنت.

تنانير مطوية أو كسرات

هناك العديد من الطرق المختلفة لطي قماش التنورة بحيث يمكنك تنسيق إطلالة مبتكرة جديدة، القطع الجذابة التي تُظهر براعتهم وتسمح للمصممين بإنشاء أحجام جديدة تنبض بالحياة بين الطيات، هنا نجمع كل التنانير المطوية في الوقت الحالي ولطالما حظيت التنانير الكسرات ذات الثنيات باهتمام كبير لعدة مواسم بسبب الخياطة الرائعة التي تمتاز بها، كما أنها أصبحت أكثر أناقة من خلال استخدام الأقمشة الخفيفة والقصات المتدفقة التي سمحت للملابس بأن تصبح أكثر تفتيحاً، مما يمنحها صورة مبهجة خاصة. 

في وقت قصير، استحوذ هذا الثوب الأنيق على انتباه الصحافة والمؤثرين، لدرجة أن أصبح إحدى أساسيات خزانة الملابس الحديثة والإجماع ليس نهائياً بعد، حيث تستمر عروض ربيع وصيف 2022 في تقديم إصدارات جديدة من التنانير ذات الثنيات، مقصوصة، مطبوعة، لكنها تعمل أيضاً في أقمشة لامعة.

تنانير قصيرة ذات الثنيات هي القطعة الأساسية لهذا الموسم

الطيات تفتح مثل الجرس، هذا ما حدث في التنورة الكسرات القصيرة Miu Miu مع قص سارتوري، بينما في النسخة الطويلة يتم تقديمها مع طية بسيطة لإضفاء الحيوية على أسلوبك الجديد.

تنانير مطوية بتصميم طبقات

تم تقصير التنورة ذات الثنيات لتصبح قصيرة وهي بالتأكيد مرحة، التنورة تتخلى عن تصميمها الأثيري والأنيق لتكشف عن الساقين علة وجه التحديد، التنورة المليئة بالثنيات ومجهزة بجيوب كبيرة الحجم ستكون رائعة لإطلالاتك العملية.

تنانير كسرات قصيرة

يتعلق الاتجاه الأخير أيضاً بتنانير التنس، التي تم تفسيرها أو إعادة ابتكارها لتصبح مركزاً لمظهر أزياء الشارع، لقد انتقلنا من بدلة Dua Lipa من Thom Browne إلى بدلة Plissé Soleil مع أو بدون المسامير المعدنية، مع طعم معين للشرير صخر.

التنورة ذات الثنيات الأكثر أناقة هي التنورة غير المتماثلة

لعب Peter Do بالقماش، مستخدماً ألواح قماش مطوية بأطوال متفاوتة لإنشاء تراكبات متدفقة وخفيفة للغاية، عدم التماثل هو الأساس هنا وهو ساحر للغاية من خلال الاستخدام أحادي اللون للمظهر.

تنانير جينز مطوية

أخيراً، تفسر الطيات والتنانير المتعرجة المظهر الجديد بطريقة معاصرة، جربي هذه التنورة مع حذاء لوفر وقميص بولو خفيف الوزن من الجلد الثاني بطبعة مموج، بينما يلعب الثاني بحمالات تحوّل التنورة من الجينز إلى مظهر رومنسي أنيق يناسب أي مكان.