التنورة البليسيه قطعة أساسية في خزانة المرأة الأنيقة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
التنورة البليسيه قطعة أساسية في خزانة المرأة الأنيقة

موضة التنورة البليسيه هي تجسيد رائع للأناقة والأنوثة في عالم الموضة الحديثة، تعكس هذه التنورة الأناقة التقليدية مع لمسة عصرية، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة أي امرأة تهتم بالموضة.

تتميز التنورة البليسيه بقصتها المتسعة من الخصر، مما يخلق حركة جميلة عند الحركة، ويضفي جاذبية خاصة على الإطلالة.

أصل التنورة البليسيه

  • تعود أصول التنورة البليسيه إلى فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي، حيث كانت تُعتبر رمزاً للأناقة والأنوثة في ذلك الوقت.
  • كانت تُصمم التنانير بأقمشة فاخرة مثل الحرير والشيفون، مع لمسات من التطريز والزخارف التي تضفي جمالاً فريداً على القطعة.

تطور الموضة

  • مع تقدم الزمن وتطور الموضة، عادت التنورة البليسيه لتصبح جزءاً من صيحات الموضة الحديثة، تمازجت تصاميم السابقة مع القصات الجديدة والأقمشة المبتكرة، مما أعطى تلك القطعة لمسة عصرية ومنعشة.
  • تتوفر التنانير البليسيه اليوم بمختلف الألوان والأطوال، مما يسمح للنساء بالاختيار بين تنانير قصيرة تناسب الإطلالات اليومية وتنانير طويلة تليق بالمناسبات الخاصة.

كيفية اختيار التنورة البليسيه

عندما تبحثين عن تنورة بليسيه مثالية، يمكنك اعتبار النقاط التالية:

  1. القماش والمواد: عند اختيارك لتنورة بليسيه، يفضل اختيار أقمشة ناعمة وخفيفة مثل الحرير أو الشيفون، هذه الأقمشة تتميز بخفتها ونعومتها، مما يسمح بحركة أفضل للتنورة، ويعزز من راحتك أثناء ارتدائها.

  2. اللون والطبعات: اختيار اللون المناسب للتنورة البليسيه يعتبر أمراً مهماً، حاولي اختيار الألوان التي تتناسب مع لون بشرتك والتي تليق بموسم السنة، على سبيل المثال، الألوان الزاهية والزهرية تبدو رائعة في فصل الربيع والصيف، بينما الألوان الداكنة مثل الأزرق الداكن والبني تكون مناسبة للخريف والشتاء.

  3. القصة: تأكدي من أن قصة التنورة تتناسب مع شكل جسمك وتبرز جماله، على سبيل المثال، إذا كان خصرك مفتوحاً، فالتنورة ذات الخصر العالي قد تكون خياراً جيداً لتحديد خطوط الجسم وإبرازها بشكل أفضل، بالإضافة إلى ذلك، قد تفضل بعض النساء تنانير بليسيه طويلة لتوفير حركة أكبر وتغطية أكبر للساقين.

كيفية ارتداء التنورة البليسيه

لارتداء التنورة البليسيه بأناقة وجاذبية، يمكنك اتباع بعض النصائح البسيطة لإطلالة متكاملة ومتناسقة:

اختيار القمصان والبلوزات المناسبة:

اختاري قمصاناً بسيطة أو بلوزات مزينة بشكل أنيق تتناسب مع تنورتك البليسيه، يمكنك اختيار قمصان بألوان أساسية تعزز جمال التنورة، أو بلوزات بنقوش أو زخارف تضيف لمسة جمالية إلى الإطلالة.

استخدام الحزام النسائي:

لتحديد الخصر وإبراز القوام مع التنورة البليسيه، جربي ارتداء حزام نسائي أنيق حول الخصر، يمكن أن يكون الحزام بنفس لون التنورة للحصول على إطلالة متناسقة، أو يمكنك اختيار حزام بلون مختلف لإضفاء لمسة من التباين.

التنسيق مع الحذاء الرياضي:

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية ومريحة، جربي تنسيق التنورة البليسيه مع حذاء رياضي أنيق، يمكنك اختيار حذاء رياضي بلون يتناسب مع لون التنورة، مما يضفي لمسة عصرية وغير تقليدية على إطلالتك.

التنسيق للمناسبات الخاصة:

للمناسبات الرسمية أو الخاصة، اختاري تنورة بليسيه مزينة بالترتر أو بقصات فريدة تتناسب مع أجواء الحدث. يمكنك تنسيقها مع بلوزة أنيقة وحذاء بكعب عالي لإطلالة ساحرة ومميزة.

اختيار الحذاء المناسب:

جربي ارتداء حذاء بكعب عالٍ لإضفاء لمسة من الأناقة وإطالة القامة. الأحذية ذات الكعب العالي تلائم تنورة البليسيه بشكل جيد، سواء كانت صنادل أو حذاء بكعب مغلق.

اختيار الإكسسوارات:

لإكمال الإطلالة، اختاري إكسسوارات بسيطة وأنيقة مثل أساور رفيعة أو قلادات طويلة. تجنبي إضافة إكسسوارات كثيرة لتجنب التشتت من الجمال الطبيعي للتنورة البليسيه.

اختيار حقيبة اليد المناسبة:

استخدمي حقيبة يد صغيرة أو حقيبة كروس بودي صغيرة تتناسب مع الإطلالة الأنثوية لتنورة البليسيه. اختاري ألواناً أو تصميمات تكمل تنورتك، دون أن تسحب الأنظار منها.

تنسيق الشعر والمكياج:

يمكنك اختيار تسريحة شعر بسيطة وأنيقة تلائم إطلالتك مع التنورة البليسيه، مثل الضفائر الجانبية أو الشعر المنسدل بلطف، بالنسبة للمكياج، استخدمي ما يناسب إطلالتك، مع التركيز على إبراز ملامح وجهك بأناقة بسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار