التنورة الكسرات الأكثر انتشاراً بين المشاهير جربيها في الصيف

التنورة ذات الكسرات من أكثر قطع الملابس المنتشرة لدى المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 06 أبريل 2020
التنورة الكسرات الأكثر انتشاراً بين المشاهير جربيها في الصيف
مقالات ذات صلة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة
ارتدي المعطف الجلد في الخريف على طريقة المشاهير
سر إطلالة السيدات الأنيقات فوق الستين عاماً

دائماً نحتار في ارتداء التنانير خصوصاً التنانير الكسرات الصغيرة أو كما يطلق عليها Accordion Skirt أو Pleated Skirt وتصنع من خامات مختلفة، فأثناء البحث عن أزياء المشاهير الصيفية وجدنا أن التنانير الكسرات منتشرة بكثرة في إطلالاتهن، لهذا قررنا أن نعرض لكِ مجموعة رائعة من التنانير التي ارتدتها نجمات الإنستغرام الفترة الأخيرة.

فوزازا باللون الرمادي

مزجت  العنود بدر أو فوزازا المظهر الرياضي مع الكلاسيك عند ارتدائها التنورة الكسرات من الشيفون باللون الرمادي مع تيشرت رياضي بنفس اللون وحذاء عالي الكعب باللون الفضي. 

فاطيمة المؤمن بالأخضر والأزرق

بمظهر رقيق أرتدت فاطيمة المؤمن التنورة ذات الكسرات من قماش الحرير باللون الأزرق السماوي، مع بلوزة كلاسيكية رقيقة باللون الأخضر الفاتح. 

أريج نشاشبى بألوان متنوعة 

يبدو أن التنورة بكسرات هى المفضلة لدى أريج نشاشبى، حيث أرتدتها بأكثر من لون وستايل، مثل اللون الأخضر مع تيشرت غوتشى مع بدلة بليزر باللون الأحمر البرتقالي وحذاء غوتشى الرياضي، ثم أرتدتها باللون الأصفر مع بليزر أيضاً لكن بالون مختلف مع صندل شفاف ومرة أخري باللون الأبيض مع جاكيت جينز وبلوزة وحذاء باللون البرتقالي وبالطبع يجب أن نتحدث عن التنورة الوردية التى أرتدتها مع قطعة بنقش النقاط أبيض وأسود. 

أية فيصل بإطلالة كلاسيكية

أرتدت أيه فيصل التنورة الكسرات باللون البني الرائع بشكل كلاسيك مع قميص من خامة الحرير باللون الأبيض. 

ديما السعيد بالوردي

بمظهر بسيط وصيفي أرتدت ديما السعيد التنوره الكسرات باللون الوردي الزاهي مع تيشرت من نفس اللون، مع صندل وحقيبة باللون الجملي. 

مريم محمد بإطلالة موحدة

ارتدت مريم محمد التنورة بكسرات باللون الأزرق بشكل مميز، حيث اضافة له قميص وحذاء باللون الأزرق أيضاً.

سارة موسلى والباستيل

أرتدت سارة التنورة الكسرات بطريقتين مختلفتين، الأولى بشكل رقيق باللون النعناع الأخضر مع قميص وردي وبمظهر رياضي أكثر أرتدت التنورة بكسرات باللون البرتقاليب الباستيل مع تيشرت رياضي شتوي باللون الأبيض وحذاء رياضي. 

مرام زبيدة باللون البني البرتقالي

بمظهر مميز ومختلف أرتدت مرام زبيدة التنورة الكسرات باللون البرتقالي المائل للبني مع بليزر بنفس اللون وحذاء شتوي باللون الأبيض.