الجمهور يسخر من عمرو دياب بسبب ملابسه بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
الجمهور يسخر من عمرو دياب بسبب ملابسه بهذه الطريقة
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تُثير الجدل بتعليق عن الخيانة والجمهور يسأل عن عمرو دياب
إنجي كيوان تعلق على شائعة ارتباطها بعمرو دياب وتكشف عن موقف زوجها
مايا رعيدي ملكة جمال لبنان تحتفل مع عمرو دياب بعطره وتتجاهل الانتقادات

تسببت الصورة الأخيرة التي شاركها عمرو دياب مع جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال تواجده في الإمارات في تفاعل كبير من متابعيه.

الجمهور يسخر من ملابس عمرو دياب

وسخر عدد كبير من المتابعين من صورة عمرو دياب بسبب الملابس التي ارتدها، إذ ظهر عمرو دياب مرتدياً جاكيت طويلاً باللون الأبيض مع بنطلون جينز فاتح، ونسق إطلالته بسلسلة وساعة باللون الفضي، وعلق قائلًا: "دبي".

 وجاءت السخرية، بسبب تلك الملابس كون البنطلون الذي ارتداه يشبه شخصية الطبيب، بينما سخر البعض من الملابس ككل، مشيرين إلى أنه يشبه مطربي أغاني الراب.

الجمهور يسخر من عمرو دياب بسبب ملابسه بهذه الطريقة

وعلقت ابنته نور من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا على الصورة بكلمة "Dad" وإيموجي قلوب في إشارة إلى إعجابها باللوك وملابس والدها.

وجاءت بعض التعليقات  سخرية من مظهره فيها :"الدكتور عمرو دياب"، "هو عمرو دياب اشتغل في مستشفي الاميري"، "لما تدخل السيكشن وتقف قدام المعيد الى دايما يقولك البالطو يا دكتور"، "حلو البلطو يا معلم … من القصر العيني الفرنساوي"، و"عم الطبيب جنبي الشمال بيجيلوا شكة"، و”"ي يا هضبه انت هتغني مع ويجز ولا ايه".

حفلات عمرو دياب

ومن المقرر أن يحيى الهضبة عمرو دياب حفلا غنائيا في دبى يوم 22 من شهر يناير الحالي ضمن مهرجان التسوق، ويعد الحفل الأول بعد طرح ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ" والذى حقق نجاحا كبيرا، ويقدم عمرو من خلال الحفل عددا من المفاجآت.

وكان عمرو دياب قد طرح أغنيات ألبومه على التوالي، وطرح حتى الآن عدة أغانى هي، فاكرني ياحب ، وأنا معاك، من العشم، بتهزر، طبل، يادلعو، ويا أنا يا لأ، وعايز أعمل زيك، وشكرا.، يضم ألبوم "يا أنا يا لأ" الذى طرحه الهضبة  12 أغنية.

أبناء عمرو دياب يستقبلون العام الجديد برفقة والدهم

ونشر الهضبة عمرو دياب عبر خاصية ستوري بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورته ليلة رأس السنة في دبي من أحد المراكب هناك، وهنئ جمهوره ومتابعيه بالعام الجديد من هناك.

وبعدها قام أبنائه بنشر لقطات أثناء تواجدهم بمركب ليلة رأس السنة ما جعل الجمهور يتكهن أن عمرو دياب يتواجد مع عائلته وطليقته زينة عاشور التي نشرت هي الأخرى لقطات لها هناك.

ولكن زادت الحيرة خاصةً بعد أن نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني خلال احتفالهما بالعام الجديد في دبي.

ما دفع الجمهور إلى التساؤل حول أن هناك اتفاق بين عمرو دياب ودينا الشربيني للقاء بعضهما البعض في دبي أم أن تواجدهما في نفس البلد صدفة.