فاطمة الصفي ونور الغندور يمازحان الجمهور بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
فاطمة الصفي ونور الغندور يمازحان الجمهور بهذه الطريقة

حرصت الفنانة نور الغندور والفنانة الكويتية فاطمة الصفي على إضفاء جو من المرح على أجواء تصوير مسلسلهما الجديد زوجة واحدة لا تكفي والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

نور الغندور وفاطمة الصفي يمازحان الجمهور

ونشرت نور الغندور مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام على نغمات أحد المهرجانات الشعبية بعنوان "أنا مخنوق من الشغل"، وظهرت بجانبها فاطمة التي تتمايل على الموسيقى.

وكتبت نور الغندور على الفيديو "الوضع الحالي"، في إشارة إلى استمرار العمل على تصوير المسلسل، وردت عليه فاطمة الصفي بمقطع فيديو أخر ووضعت عليه صوت لأحد الأشخاص يقول :"أنا مكاني مش عندكم، أنا مكاني في اليابان، أنا مكاني في لوس أنجلوس"، وكتب عليه نفس الكلمات: "الوضع الحالي".

وظهرت نور الغندور في الفيديو بإطلالة كاجوال تكونت من قميص باللون الأبيض وبنطلون من الدنيم، وتركت شعرها منسدلاً بالإضافة إلى مكياج ناعم، أما فاطمة الصفي فظهرت ببدلة كلاسيكية باللون الأخضر ووضعت فوقها جاكيت باللون الأزرق وتركت شعرها مموجاً

وركزت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التغير الواضح في ملامح نور الغندور، حيث لفت البعض أن وجهها صار أكثر نحافة وطولاً، وأن حجم شفاها صار أكبر من السابق.

ولفتت بعض التعليقات أن ملامح نور الغندور تغيرت كثيراً على مدار الفترة السابقة وتكهن البعض بخضوعها لبعض عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتكس، واعتبر البعض أن ملامحها كانت أفضل في البداية ولم تكن بحاجة إلى الخضوع إلى كافة الإجراءات التجميلية التي قامت بها، وقارن البعض بين شكلها قبل وبعد.

أما فاطمة الصفي فركزت التعليقات على استمرار حفاظها على رشاقتها التي ظهرت به منذ فترة وخسارتها الكثير من الوزن، والتي نفت قيامها بعمليات جراحية للوصول إلى هذه النتيجة.

ويخضع فريق عمل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لاستكمال التصوير حالياً من أجل العرض في موسم دراما رمضان، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم بجانب الفنانة هدى حسين من بينهم فاطمة الصفي ونور الغندور ولؤلؤة الملا ونور الشيخ وحمد أشكناني ومن تأليف هبة مشاري وإخراج علي العلي.

وكانت هبة مشاري كشفت عن بعض تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي موضحة أنه مسلسل اجتماعي يتطرق إلى العديد من القضايا المطروحة وغير المطروحة وجدي، مؤكدة أنه يختلف عن أعمالها السابقة لأنها تفضل دائماً أن تكون مختلفة عن ما قدمته سابقاً.

وكشفت بعض المصادر أن نور الغندور تقوم بدور فتاة تدعى زينة وهي ابنة الفنانة هدى حسين في العمل، بينما يقوم ناصر الدوسري وحمد أشكناني بدور أساتذة في أحد المداس.

نور الغندور تكشف تفاصيل دورها في زوجة واحدة لا تطفي

وأكدت نور الغندور أن المسلسل يعد تجربة جددية لها بعد أن شاركت مع نفس فريق العمل في مسلسل من شارع الهرم إلى الذي عرض قبل عامين في رمضان وحقق نجاحاً كبيراً، موضحة أن المسلسل جيد للغاية.

ولففت إلى أن دورها بعيد تماماً عن الدور الذي ظهرت به في مسلسل من شارع الهرم إلى، قائلة: "هالمرة زينة بعيدة تماماً عن كريمة"، متنية أن ينال إعجاب الجمهور خاصة أن العمل مع الفنانة هدى حسين يسبب لها إمتاعا كبيراً.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وتدور قصة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في إطار اجتماعي يتخلله دراما مشوقة مع قليل من الكوميديا ويشارك فيه عدد من النجوم من مصر من بينهم الفنان ماجد المصري وأيتن عامر.

وروج بعض أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي له من خلال الصور التي نشرت من كواليس التصوير وجمعت بين عدد كبير من النجوم، بالإضافة إلى الصور التي نشرتها الفنانة هدى حسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار