الجواكيت المنفوخة أنيقة للغاية وقد تجعلكِ تفضلين الطقس البارد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
الجواكيت المنفوخة أنيقة للغاية وقد تجعلكِ تفضلين الطقس البارد
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

بدا عام 2020 أنه الأقصر والأطول في الوقت نفسه على الإطلاق، كانت اللقاءات التي كنتِ ستؤديها قبل عدة سنوات حدثت بالفعل في فبراير، الآن بطريقة ما في غمضة عين، إنه نهاية ديسمبر بالفعل والشتاء قريب من جديد.  
إذا كنتِ تشعرين أيضاً بأن هذا العام قد مر بسرعة كبيرة ولم تكوني مستعدة لارتداء الملابس في الطقس البارد، فلا داعي للقلق، كل ما تحتاجين حقاً إلى معرفته هو أن الجاكيت المنفوخ Puffer Jacket يمكنه استكمال أي زي.

 تلقت السترة المريحة ختم المدرج بالمناسبات لاسماء بارزة، فيرساتشي وبرادا وديور، تضمنت جواكيت منفوخة في مجموعاتهم لخريف وشتاء 2020، الذين لعبوا بالتصاميم واللون والنسيج على الأشياء الطازجة.  
بعتبر الجاكيت المنفوخ  أيضاً عنصر أساسي في أسلوب الشارع "ستريت ستايل" المعتاد.  
اجعلي حياتك أسهل هذا الشتاء وادمجي جاكيت منفوخ في تناوبك اليومي. 

جاكيت منفوخ بألوان أحادية 


إطلالة مستوحاة من أسلوب الشارع 

إطلالة مستوحاة من أسلوب الشارع 

قومي بإقران جاكيت منفوخ Puffer Jacket الخاصة بكِ مع ملابس الشارع "ستريت ستايل" الأساسية مثل قبعة صغيرة مضلعة وسراويل رياضية وحذاء رياضي لإطلالة مريحة، تبدو الجمالية الشاملة مصقولة ولكنها مريحة تماماً. 


نسقي الجاكيت المنفوخ بطريقة أنيقة 

نسقي الجاكيت المنفوخ بطريقة أنيقة يمكنك ربط السترات الواقية بأجواء أقل رسمية ولكن ليس من الصعب أن ترتديها مع إطلالة أنيقة، اختاري جاكيت منفوخ قصير وضعي طبقة من نسيج متماسك تحته بنفس لوحة الألوان وأكملي المظهر بتنورة  وحذاء.

نسقي اكسسواراتك بألوان متناسقة

نسقي اكسسواراتك بألوان متناسقة
إذا لم تكوني من محبي ارتداء الجاكيت المنفوخ الجريء، فالتزمي بنسخة بألوان أحادية أو سوداء وقومي بتنسيق اكسسوارات بقطع ملونة من نفس درجات الألوان، مثل النظارات الشمسية وحقيبة اليد وحتى حقيبة الهاتف، إنها لمسات خفية تُحدث فرقاً كبيراً في مساعدة ملابسك على الشعور بمزيد من التفرد.

معطف منفزخ طويل

معطف منفوخ طويل
إذا كنتِ تعيشين في مكان بارد بشكل خاص، فإن المعاطف بطول الأرضية ليس فكرة سيئة، تجنبي الظهور بمظهر بطانية النوم مع اختيار حذاء جريء، مثل الأحذية ذات النقشات الحيوانية. 

امزجي بين الألوان 

امزجي بين الألوان 

استمتعي بلحظات الاستعداد مع الجاكيت المنفوخ الملون الخاص بكِ عن طريق وضعه فوق سترة تشبه الصندوق وملون مع بنطلون أو تنورة، إذا كنتِ تشعرين بالمغامرة، فاختاري الأحذية الملونة لإنهاء المظهر. 

امزجي بين الخامات

امزجي بين الخاماتيبدو الجاكيت المنفوخ رائعاً عند ارتدائه مع بنطال جلدي وأحذية رياضية أو مع فستان محبوك، كما هو موضح أعلاه، إذا كانت درجة الحرارة تحت الصفر، اضيفي الياقة المدورة. 

جاكيت منفوخ مع تي شيرت أبيض 

جاكيت منفوخ مع تيشيرت أبيض 

ارتدي الجاكيت المنفوخ Puffer Jacket ذات ألوان زاهية مع تي شيرت أبيض وبنطلون جينز لإضفاء لمسة مميزة على ملابس الثمانينات، أثناء تواجدك فيه، للحصول على مظهر جيد  من الطبقات.

جربي حيلة الطبقات مع الجاكيت المنفوخ

جربي حيلة الطبقات مع البنطلون المنفوخ  

حجم السترة المنتفخة يمهد الطريق بالفعل لملابس ذات أبعاد رائعة، ضاعفي لأسفل وارتدي فستان فوق البنطال لرفعه إلى مستوى أعلى.