جواكيت متنوعة مناسبة للطقس المتقلب يمكن أن ترتديها في فصل الربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 11 مارس 2020
جواكيت متنوعة مناسبة للطقس المتقلب يمكن أن ترتديها في فصل الربيع

مع اقتراب فصل الربيع، حان الوقت رسمياً لإبعاد تلك المعاطف الثقيلة في الجزء الخلفي من خزانة ملابسك لصالح بعض السترات المناسبة للطقس المتقلب والدافىء والمناسبة لفصل الربيع لإطلالة أكثر إشراقاً. 

لحسن الحظ، هناك الكثير من الخيارات الأنيقة للموسم الجديد المقبل، بدءاً من معاطف Trench الكلاسيكية إلى سترة كبيرة الحجم المعروفة أيضاً باسم Shackets إلى الجواكيت الجلدية العصرية والتفاصيل الفريدة. 

أدناه، نشارك بعضاً من أروع السترات الآن والتي لن ترغبي في مغادرة المنزل بدونها. 


جاكيت Shackets 

 جاكيت Shackets 

يأتي تصميم الجاكيت هذا مثل القميص كبير الحجم، إنه قطعة مثالية خلال فصل الشتاء والربيع، يمكنك ارتداء طبقة واحدة بسهولة أسفله مثل توب عالي الرقبة أو تحت معطف في درجات الحرارة الباردة وعندما يصل الربيع يمكنك وضعه على توب خفيف الوزن أو بمفرده مع غلق الأزرار. 

السترات الجلدية الحديثة

السترات الجلدية الحديثة

يمثل الجلد أحد أكبر الاتجاهات لربيع 2020 وفي هذا الموسم نرى النسيج على جميع أنواع أنماط السترات.

معاطف Trench 

معاطف Trench 

معاطف trench مثالية، إنها أنيقة وكلاسيكية ونحن نشهد هذا الموسم الكثير من الإصدارات المحدّثة بتفاصيل فريدة، مما يمنح السترة الخالدة لمسة عصرية مع أي إطلالة. 

الجواكيت المبطنة

الجواكيت المبطنة

على الرغم من أننا قد نستبعد المعاطف الثقيلة، إلا أننا لا نزال نحب أن نضع طبقة دافئة وسخية بينما لا تزال درجات الحرارة باردة، السترات الخفيفة والمبطنة هي الإجابة على أزياء الفتاة العصرية، توجد مجموعة متنوعة من الخيارات المفعمة بالحيوية التي تم رصدها بجميع أطوالها وألوانها الداكنة من خلال مجموعة من أنماط أسلوب الشارع ستريت ستايل لتناسب ملابسك خلال الموسم المقبل. 

الجاكيت الجينز 

الجاكيت الجينز 

يشبه إلى حد معطف trench والسترة البليزر ولكن هناك الكثير من التصميمات لهذا الموسم للحفاظ على النسيج منعشاً، مثل التصميمات كبيرة الحجم والسترات الطويلة ذات الحزام الطويل والتفاصيل العصرية مثل الأكمام المنفوخة. 

سترة من خامة القطيفة المضلع

سترة من خامة القطيفة المضلع

لا شك أن السترة بجميع  الأشكال مفضلة لدى فتيات الموضة، سوف تضيف لمسة ذكية وأنيقة إلى ملابسك الربيعية. 

ستراة Utility

ستراة Utility

من Stella McCartney إلى Max Mara، شوهد اتجاه سترات Utility بالكامل على مدارج أسابيع الموضة ويضم الكثير من الجيوب الكبيرة، إنها خيار سهل لترتديها مع الجينز والتنانير والسراويل الشورت القصيرة مع حذاء عسكري Combat Boot. 

جواكيت بتفاصيل فريدة من نوعها

 جواكيت بتفاصيل فريدة من نوعها

في فصل الربيع، نشهد مجموعة من اتجاهات السترات المختلفة والتي تبرز حقاً لتفاصيلها الفريدة والرائعة، على الرغم من أن هذه قد لا تكون ستراتك اليومية، إلا أنها مثالية لإضافة لمسة أنيقة إلى ملابسك، يشتمل المزيج على تفاصيل هامشية والأقمشة الامعة والسترات ذات الأكمام والمزينة بالريش، جميعها كان لها حضور كبير على مدارج خريف وشتاء 2020. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار