أفكار لتنسيق الكنزات ذات الأكتاف المنسدلة في الطقس البارد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
أفكار لتنسيق الكنزات ذات الأكتاف المنسدلة في الطقس البارد

تتردد الكثير من الفتيات من اختيار الكنزة أو التوب ذي الأكتاف المنسدلة الـ Off Shoulder خاصة في الطقس البارد. ولكن يمكنك تجربة اعتماده بطريقة تجنبك الشعور بالبرد وذلك من خلال اتباع بعض القواعد وتجربة تنسيقه بالطريقة التي اختارتها أغلب مدوني الموضة وذلك للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك. 

لذلك جمعنا لكِ اليوم أفكار متنوعة لاختيار وتنسيق الكنزات والتوب ذي الأكتاف المنسدلة لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة التعرف في السطور التالية على أبرز طرق تنسيقه مع الملابس.

موضة التوب ذو الأكتاف المنسدلة

تصدر التوب ذو الأكتاف المنسدلة الـ Off Shoulder قائمة صيحات موضة الملابس لخريف وشتاء 2022 لهذا لم تتخل عن اختياره أغلب مدوني الموضة. فقد تم التركيز على تقديمه بأشكال متنوعة سواء مع التوب ذي الأكمام الطويلة البسيطة أو مع الكنزات الشتوية بأكتاف منسدلة من الأنسجة المحبوكة.

لذلك يمكنك التركيز على اختيار تصميم التوب ذي الأكتاف المنسدلة بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ في مختلف الأوقات بشكل رائع. ويمكنك حينها تنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك بشكل مميز.

نصائح لاختيار الكنزة ذات الأكتاف المنسدلة

إن كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات احرصي على اتباع بعض القواعد المهمة التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق مناسب لكِ في مختلف الأوقات. ولضمان تجنب الشعور بالبرد عند ارتداء التوب أو الكنزة ذات الأكتاف المنسدلة بشكل مميز ورائع مناسب لكِ.

  • اهتمي باختيار التوب أو الكنزة ذات الأكتاف المنسدلة بخامة ثقيلة مثل الصوف أو من الأنسجة المحبوكة وذلك لضمان تجنب الشعور بالبرد. فهذه الطريقة سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات سواء بطريقة كلاسيكية أو عصرية.
  • يمكنك التركيز على اختيار تصميم التوب ذي الأكمام الطويلة وذلك لتجنب الشعور البرد قدر الإمكان. فيمكنك ملاحظة هذا من خلال إطلالات أغلب مدوني الموضة عند اختيار وتنسيق التوب ذي الأكتاف المنسدلة.
  • اختاري تصميم الكنزة ذات الأكتاف المنسدلة بالشكل الذي يتناسب مع شكل قوامك، وانتبهي جيداً عن اختيارها مع الملابس لضمان الحصول على قوام متناسق بطريقة بسيطة ورائعة مناسبة لكِ.

قطع اختاريها مع الكنزات ذات الأكتاف المنسدلة

إن كان لديك بالفعل توب ذو أكتاف منسدلة ومميز بأكمام قصيرة يمكنك اعتماده بفصل الشتاء بطريقة بسيطة وذلك من خلال إضافة قطعة علوية دون أن تغطي شكل الأكتاف. حيث يمكنك تجربة اعتماد جاكيت جلد أو معطف طويل أو كارديجان مع تثبيته على إحدى الأكتاف أو وضعه بطريقة مائلة بحيث يكشف عن الأكتاف.

فجميع هذه الطرق ستكون مناسبة لكِ لأنها سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة ومناسبة لذوقك في مختلف الأوقات بشكل مبهر. لذلك اهتمي باختيار الكنزة ذات الأكتاف المنسدلة بالشكل الذي يتناسب معكِ لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

تنسيق التوب ذي الأكتاف المنسدلة بمختلف الأوقات

يمكنك الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق وذلك من خلال التركيز على اختيار التوب ذي الأكتاف المنسدلة بشكل محدد للقوام مع التنورة الضيقة أو البنطلون الشارلستون أو البنطلون الواسع القصير. فجميع هذه القطع يمكن أن تعكس مظهر رائع لكِ في إطلالات بعد الظهيرة بطريقة مميزة يمكن أن تلبي ذوقك.

أما إن كنتِ تبحثين عن طريقة عصرية بسيطة مناسب لذوقك اختاري الكنزات الشتوية ذات الأكتاف المنسدلة مع البنطلون الجينز الضيق لأنها سوف تعكس مظهراً رائعاً لكِ بطريقة رائعة ومميزة تعكس جزءاً من شخصيتك بمختلف الأوقات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار