صيحات للمعاطف الشتوية ستمنحك عذراً للخروج في الطقس البارد

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
صيحات للمعاطف الشتوية ستمنحك عذراً للخروج في الطقس البارد

المعاطف ليست عملية شراء بسيطة، المعطف هو قطعة استثمارية بغض النظر عن الحاجة إلى التنسيق مع خزانة ملابسك في الطقس البارد من الناحية الجمالية، يجب أن يخدم غرضاً عملياً أيضاً.  
لحسن الحظ، فإن بعض أكبر صيحات المعاطف لهذا الشتاء هي أجزاء متساوية أنيقة وعملية، مما يعني أنه يمكن ارتدائها مع أي شيء تقريباً في خزانتك، بينما تحميك من درجات الحرارة المتجمدة في هذه العملية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، تحول المتسوقون إلى العلامات التجارية الرائدة للملابس الخارجية التي تقدم أفضل ما في كليهما ولكن كانت هناك زيادة لا يمكن إنكارها في القطع البارزة في مجموعات خريف وشتاء 2020 وهذه المرة من مصممين ربما لم نتوقعهم. 
عرضت مدرجات عروض الأزياء الافتراضية مجموعة من الأنماط المرتفعة، مثل المعاطف القطنية المعنقة والمغطاة بألواح من أمثال Helmut Lang، بالإضافة إلى الأنماط المنفوخة المرتفعة من العلامات التجارية مثل LaQuan Smith. 
كانت صيحة المعاطف الأكثر جرأة هذا الموسم، قد يكون الأكثر تعقيداً في الأسلوب هو "الفقاعة المقطوعة"، نظراً لقسمها المنتصف المجرد، الطريقة للتغلب على ذلك هي تأمين حرارة جسمك بثلاث طبقات من الحماية.

بغض النظر عن أسلوبك الخاص، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها والتي تتجاوز معطفك اليومي التقليدي.

لإلقاء نظرة أكثر تعمقاً على بعض صيحات المعاطف العلوية للموسم الجديد، تابعي للحصول على تفاصيل كاملة، بالإضافة إلى مجموعة من نصائح التسوق لمساعدتك على احتضان كل اتجاه.

معطف من فرو شيرلينغ "Shearling"

معطف من فرو شيرلينغ "Shearling"إذا كنتِ تبحثين في السوق للحصول على معطف لا يبخل بالأناقة أو الدفء، فكري في الاستثمار في معطف مزين أو كامل من بفرو "Shearling" لأشهر الشتاء ولكن بدلاً من معطف تيدي التقليدي الخاص بكِ من المواسم الماضية، يمكنك الاستمتاع بتصميم مغطى بألواح مع لمسات معنقدة وزخارف مهدبة لتحديث 2021. 

سترة الفقاعة "Bubble Jacket"

معطف الفقاعة Bubble Jacketتحصل أيقونة خزانة الملابس الحقيقية هذه على تحديث للموسم الجديد وتتجاوز بكثير ما تتوقعه من السترة المنتفخ القياسية، من المخمل الفاخر إلى الزخارف الدقيقة للشعار، لا يوجد سبب للاستقرار على نمط الفقاعة الأساسي، إذا كنتِ لا ترغب في ذلك، عندما يكون هناك الكثير من التكرارات المرتفعة في السوق للاختيار من بينها.

  • أعطت برادا معطفها المصنوع من الجلد النباتي المفضل لدى المعجبين مظهراً جديدًا بتصميم مغطى بالألوان يجد التوازن المثالي بين الأناقة والعملية.
  •  بينما تمتلئ أحدث مجموعة من LaQuan Smith بأنماط قطيفة وألوان غير لامعة لإطلالة أكثر فخامة.

معطف ترنش كلاسيك 

معطف ترنش كلاسيك 
القليل جداً من العناصر ستعمل بجهد أكبر في خزانة ملابسك مقارنة بموسم معاطف ترنش بلون الكاكي، لذلك عندما يتعلق الأمر باحتضان الزيادة في شعبية النمط الكلاسيكي لعام 2021، فإن الاستثمار في واحدة لنفسك ليس بالأمر المنطقي.

  •  للحصول على نمط مناسب لجميع الأوقات ويكون استثماراً جيداً تعد بربري خياراً واضحاً بتصميمها الخندق المميز ولكن لإضفاء مظهر أكثر حداثة.
  •  يمكن ارتداء الجلد النباتي القابل للتحويل من Tibi بعدد من الطرق المختلفة، مما يجعله يستحق التباهي تماماً. 

معطف مبطن "Quilted coat"

معطف مبطنيمر معطف اللحاف المبطن "Quilted" بلحظة كبيرة هذا الموسم وأصبح تفسير العلامة التجارية الألمانية Dorothee Schumacher مفضلاً بين مجموعة الأناقة، تضمن أحدث الإصداراً بنمط مغطى بألواح الشيرلنج مع سترة قابلة للفصل، تقدم اتجاهين في اتجاه واحد.

  •  لا تعتبر القطعة المبطنة بديلاً أنيقاً لمعطفك المنتفخ المقاوم للماء فحسب، بل يمكن ارتداء التصاميم  الانسيابية بنفس سهولة ارتدائها مع الملابس والأحذية الرياضية بعد التمرين أو مع فستان أنيق.

معطف بليزر "Tailored Overcoat"

معطف بليزر Tailored Overcoatالمعاطف الكلاسيكية والمعاطف المنتفخة ليست شيئاً جديداً حقاً؟ استثمري في معطف مصمم "Tailored" يشبة سترة البدلة البليز بدلاً من ذلك، على الرغم من أنكِ قد احتفظتي بالأناقة لمناسبات أكثر رسمية في الماضي، فإن التصميمات الطويلة ستساعدك على ارتداء المزيد من القطع غير الرسمية مثل الليجينز والجينز وتعطي إحساساً مصقولاً على الفور.

  • معطف البدلة المعتمد من المشاهير من Balenciaga مصمم بشكل محكم وعصري.
  • في حين أن معطف Owen الكلاسيكي من The Row مصنوع من أربطة الخصر.

 كلاهما مضمونان في خزانة الملابس التي تتناسب بشكا رائع مع الموضة ولكنها ستستمر في خزانتك.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار