الحواجب المصفحة وطريقة تطبيقها في المنزل

  • تاريخ النشر: : الجمعة، 12 يونيو 2020 آخر تحديث: : الجمعة، 12 يونيو 2020
الحواجب المصفحة وطريقة تطبيقها في المنزل
مقالات ذات صلة
طريقة استخدام الديرما رولر للوجه في المنزل
كيفية إخفاء الشعر الأبيض في الحواجب
النقط البيضاء في الأظافر

تقنيات الحواجب وصيحاتها تختلف من عام إلى عام، وتروج صيحات معينة على حساب صيحات أخرى لتحتل المراتب الأولى في قائمة الجمال، ومن هذا السياق سنتعرف على الحواجب المصفحة وطريقة تطبيقها في المنزل.

الحواجب المصفحة 2020

استحوذت موضة الحواجب المصفحة على عالم الجمال والتجميل خلال العديد من السنوات السابقة، وباتت هي الموضة الأكثر رواجاً بين نجمات العالم العربي والغربي على حدٍ سواء، ولعلها في هذا العام تشهد انتشاراً غير مسبوق، فبتنا نرى الكثيرات يتسابقن في تطبيقها بلا أي تردد.

تعطِ الحواجب المصفحة مظهراً ممتلئاً للحواجب سواء كانت كثيفة في الأصل أو رقيقة، وبالتالي هي الأنسب لصاحبات الحواجب الرفيعة، ويمكنك تطبيقها في أي وقتٍ رغبتِ لتحصلي على اللوك الجذاب والخلاب الذي يليق بكل مناسباتك، ولا تنسي اعتماد مكياج عينين ملفت ومميز مع الحواجب المصفحة، وتألقي.

الحواجب المصفحة وطريقة تطبيقها في المنزل

الأدوات المستخدمة لتطبيق الحواجب المصفحة

لتتمكني من تطبيق موضة الحواجب المصفحة بكل سهولة ويسر، فأنتِ بحاجة إلى أدوات مكياج بسيطة، ولكن من المهم أن تكون هذه الأدوات ذات ماركة جيدة لتحصلي على اللوك الجذاب والحواجب المثالية التي لطالما حلمتِ بها، أما بالنسبة للأدوات، فهي كما يلي:

  • برايمر
  • قلم تحديد حواجب برأس مدبب
  • جل شفاف للحواجب ذي تركيبة مقاومة للماء (سيعطيكِ نتائج رائعة تدوم لوقت طويل)

طريقة تطبيق الحواجب المصفحة

لتطبقي صيحة الحواجب المصفحة بالطريقة الصحيحة، يتوجب عليكِ القيام باتباع خطوات بسيطة جداً لتحصلي في النهاية على الشكل المطلوب، وتتمثل هذه الخطوات بما يلي:

  • الخطوة 1:

اشطفي بشرتك جيداً نظفيها، ثم جففيها، وقومي بتطبيق القليل من البرايمر على حاجبيكِ، بعدها مشطي حاجبيكِ نحو الأعلى لتصبح كثيفة.

  • الخطوة 2:

استعيني الآن بجل الحواجب الشفاف، خذي الفرشاة الخاصة بهذا الجل، بعدها مشطي شعر حاجبيكِ أيضاً نحو الأعلى حتى تتأكدي من أن الشعيرات أصبحت ثابتة، وتأكدي من توزيع الجل بشكل جيد ومناسب بدءً من الزاوية الداخلية للحاجب وصولاً للخارجية.

  • الخطوة 3:

أخيراً وقبل أن تنتهي من خطوات رفع الحاجبين، باستخدام فرشاة مسطحة، اضغطي بنعومة على حاجبيكِ نحو الأعلى حتى تصبح مسطحة الشكل.

  • الخطوة 4:

الآن وحتى تنهي مكياج حاجبيكِ بالشكل الصحيح، استخدمي قلم حواجب ذي لون مناسب للون حاجبيكِ، اضغطي عليه بخفة ومرريه على الجهة السفلية من حاجبيكِ بدءً من الزاوية الداخلية وصولاً إلى الزاوية الخارجية حتى تحصلي على مظهر الحواجب الكثيف والطبيعي في الوقت نفسه.

في النهاية وقبل أن نغلق الموضوع، هناك بعض النقاط الأساسية المهمة التي يتوجب عليكِ القيام بها عند اعتمادك صيحة الحواجب المصفحة:

  • لا تحاولي استخدام جل الحواجب الملون حتى لو كان لونه قريباً إلى لون حاجبيكِ الطبيعي، لأنه عند رفع حاجبيكِ للأعلى باستخدامه سيصبح مظهرها غير جميل وغير طبيعي.
  • إذ كانت حواجبك خفيفة للغاية، فأنصحك بتجنب هذه الصيحة تماماً لأنها لن تليق بكِ مطلقاً، أما إذا كانت حواجبك خفيفة نوعاً ما فلا تترددي في تطبيقها، وكوني أكيدة أنها ستمنح حاجبيكِ الكثافة المطلوبة والرائعة.
  • احرصي على ملئ الفراغات الموجودة في حواجبك بالشكل الصحيح بعد أن تنتهي من تطبيق الحواجب، ولا بأس إذ قمت باستخدام فرشاة ناعمة ورقيقة من أجل توزيع ملون الحواجب بالطريقة الصحيحة.
  • كما ذكرنا لكِ سابقاً، إذا كنتِ ستعتمدين الحواجب المصفحة لفترة طويلة من الوقت، فقومي باختيار جل الحواجب المضاد للماء حتى لا يزول مع العرق خصوصاً في فصل الصيف ويفسد مظهرك، وأيضاً نوعية البرايمر التي ستسخدمينها مهمة، فرجاءاً لا تقومي بإهمال أيّاً من النقاط السابقة لتتألقي بحاجبيكِ.