الساعات الأخيرة للفنان المصري هادي الجيار قبل وفاته متأثراً بكورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021
الساعات الأخيرة للفنان المصري هادي الجيار قبل وفاته متأثراً بكورونا
مقالات ذات صلة
بالصور - انهيار رضوى الشربيني في جنازة والدتها
يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور
وفاة والدة رضوى الشربيني بفيروس كورونا

تُوفيّ الفنان المصري هادي الجيار، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز الـ 71 عاماً؛ إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وفاة الفنان هادي الجيار بكورونا

ونُقل الفنان هادي الجيار، بعد إصابته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 إلى أحد المستشفيات في بلاده؛ حيث أخذت حالته في التدهور بينما لم يستجب جسده لأجهزة التنفس الاصطناعي ليتوفيّ مع الساعات الأولى لصباح اليوم.

وتأتي وفاة الفنان هادي الجيار، بعدما استقرت حالته الصحية خلال الساعات الماضية؛ حيث أشار نقيب الممثلين في مصر، أشرف زكي، في تصريحات نقلتها عنه وسائل إعلام مصرية، مساء يوم أمس السبت، إلى استقرار الحالة الصحية لهادي الجيار بعد نقله لغرفة العناية المركزة بالمستشفى إثر معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشار مقربون من الفنان المصري الراحل هادي الجيار، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إلى أن مازاد من معاناة الفنان هادي الجيار خلال إصابته بفيروس كورونا هو خضوعه في الأشهر القليلة الماضية لجراحة قلب مفتوح.

من هو الفنان هادي الجيار؟

ووُلد الفنان المصري هادي الجيار، في أكتوبر عام 1949؛ حيث تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ببلاده عام 1970، ليبدأ مشواره الفني بمسلسل القاهرة والناس للمخرج محمد فاضل ثم مسلسل الكنز مع المخرج نور الدمرداش لينطلق في مجال الفن؛ حيث اكتسب شهرة واسعة بعد مشاركته في مسرحية مدرسة المشاغبين رفقة كلاً من عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي.

أبرز أعمال الفنان هادي الجيار

ولعل من أبرز الأعمال التي شارك فيها الفنان هادي الجيار أيضاً مسلسلات:"الراية البيضاء، وأبناء.. ولكن، المال والبنون، سوق العصر، العصيان، الضوء الشارد، حق ميت، الأسطورة، كفر دلهاب، مليكة، ولد الغلابة.. وغيرها".

آخر أعمال الفنان هادي الجيار

وشارك الفنان هادي الجيار العام الماضي 2020 في آخر عملين له وهما مسلسلي شديد الخطورة للفنان أحمد العوضي وفلانتينو مع الفنان عادل إمام وهو العمل الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي.