عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالعجوز والأخيرة ترد ساخرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
عقيل الرئيسي يصف فرح الهادي بالعجوز والأخيرة ترد ساخرة

نشرت فرح الهادي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو ظهرت فيه بنيولوك جديد اعتمدت فيه على الشعر القصير الفاتح.

 عبر عقيل الرئيسي عن إعجابه بإطلالة فرح الهادي ولون شعرها الجديد، معتبرا أن الشعر الأسود كان يظهرها كعجوز لترد عليه الفاشنيستا الكويتية ساخرة.

فرح الهادي بشعر فاتح

استعرضت فرح الهادي لون شعرها الجديد أمام الكاميرا، ليفاجئها عقيل الرئيسي قائلا: "اللون هذا جميل عليك مبينك شابة اللون الأسود كان مبينك عجوز".

اندهشت فرح الهادي من وصف عقيل الرئيسي لها بالعجوز لترد بضحكة ساخرة فقط بعد ترديد الكلمة. وتفاعل الجمهور مع مقطع فيديو ما بين مؤيد ومعارض ومن بين التعليقات: "ماتحسون ان عيب رجال يمدح زوجته قدام العالم وزوجته تدلع بشعرها ؟؟ أحس قمنا نشوف الموضوع ع أساس عايلة وحده سوشل ميديا ما نفرق بين هذا محرم ولا يجوز ولا ما يجوز".

كما جاء في التعليقات: "الناس فاهمين إن استعراض نفسهم وعيالهم وبيوتهم يزيد من المشاهدات أنا بستغرب كثير من هذه الأمور كيف رجال يقبل على زوجته الظهور وهي تستعرض شكلها، وهو كمان يرد ويهزر عيب".

لحظة وصف عقيل الرئيسي لفرح الهادي بالعجوز:

فيما دافع آخرون عن فرح الهادي بعد وصف عقيل الرئيسي لها بالعجوز فكتبت متابعة: "مو من الشياكة إن رجال يقول على مراته عجوز، عيب هذا مو هزار هزا وقاحة، الكلام الجارح ما ينفع يصير هزار وخفة أبدا". "وينها العجوز، فرح الهادي جميلة العيب فيها هو أنت ما بعرف كيف تتحمل كل تقل الدم هذا الله بيعينها ويعينا الحقيقة". "الله يعين فرح الهادي على الغشامة في الهزار هذه ما يليق رجال يصف مراته بعجوز".

يذكر أن هذه الإطلالة هي الأولى لفرح الهادي التي تظهر فيها الفاشنيستا الكويتية بتغيير جديد بعد ولادة ابنها الأول آدم.

وهذه ليست المرة الأولى التي يسخر فيها عقيل الرئيسي من ملامح زوجته الفاشنيستا الكويتية فرح الهادي، فقبل أيام سخر زوج الفاشنيستا الكويتية من الذقن المزدوجة لترد عليه قائلة: "اللغلوغ؟ لأني شايلة ولدك، شنو تبيه يجي توصيل من برة كده بدون أي تغييرات ولا شنو؟ يا حلاة اللغلوغ أصلا يا حلاته أحلى لغلوغ طلع لي، يا حلاة النفسية الخايسة دام آدم بيجي من وراها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار