الظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف قبل وفاته بأيام

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
الظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف قبل وفاته بأيام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف المتوفى، منذ أيام قليلة أثناء تناول الطعام في واحد من المطاعم الشهيرة في القاهرة مع والده ووالدته الفنانة شمس البارودي، حيث ظهر عبد الله حسن يوسف الابن الأخيرة برفقة والده ووالدته وشقيقته، داخل المطعم وتم تداول صورته لأول مرة.

وفاة نجل الفنان حسن يوسف 

توفي نجل الفنان المصري حسن يوسف، والفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، يدعى عبد الله ٣٥ عاما، إثر الغرق أثناء السباحة في إحدى قرى الساحل الشمالي في محافظة مرسى مطروح، حيث أكد الخبر نقابة المهن التمثيلية.

الظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف قبل وفاته بأيام

الظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف قبل وفاته بأيام

وفاة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي 

وقالت  الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، أنها تلقت خبر وفاة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، مؤكده أن الأسرة كلها انتقلت إلى مستشفى العلمين.

الظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف قبل وفاته بأيامالظهور الأخير لنجل الفنان حسن يوسف قبل وفاته بأيام

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف 

وأعلنت الأسرة ان عبد الله، نجل الفنان حسن يوسف البالغ من العمر  35 سنة تعرض لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

وتبيّن وفقا لإدارة المستشفى، أن الشاب عبد الله حسن يوسف وصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

اللحظات الأخيرة في وفاة نجل الفنان حسن يوسف 

عند وصول نجل الفنان حسن يوسف إلى المستشفى تم إبلاغ الشرطة، وتم إيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

كما ذكرت نقلا عن أصدقاء المتوفى في استجواب الشرطة، أنه كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء فجأة، إلى أن انتشل فاقدا للوعي.

أبناء الفنان حسن يوسف وشمس البارودي 

يذكر ان الفنان حسن يوسف رزق  بأربعة أولاد من الفنانة شمس البارودي  هم ناريمان ومحمود، وعمر، وعبد الله وهو نجله الصغير.

من هو نجل حسن يوسف 

هو عبد الله حسن يوسف، مواليد 1980، درس  الطيران في أوكرانيا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، كما أنه لم يدخل الوسط الفني أبداً، وليس له ظهور علي مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار