عقيل الرئيسي يتغزل في فرح الهادي وإطلالة الأخيرة تلفت الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
عقيل الرئيسي يتغزل في فرح الهادي وإطلالة الأخيرة تلفت الأنظار

نشر عقيل الرئيسي مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهر فيها في لقطات رومانسية مع فرح الهادي وتغزل فيها بكلمات دافئة، إلا أن إطلالة فرح الهادي جاءت لافتة للأنظار.

ظهرت فرح الهادي بفستان أسود تزينه فيونكة ضخمة للغاية من منطقة الصدر باللون الفوشيا وهو نفس اللون الذي يبطن الفستان كما ارتدت حذاء ضخماً بنفس اللون، أما عن تسريحة شعرها فاختارت تسريحة الشعر المرفوع ومكياج ناعماً ناسب ملامحها كما نسقت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إطلالتها مع مجموعة مجوهرات ناعمة ناسبت ملامحها وإطلالتها.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تعد هذه هي الصور الأولى لعقيل الرئيسي وفرح الهادي وحدهما منذ ولادة طفلهما آدم، حيث اعتاد الثنائي الظهور مع طفلهما في كل جلسات التصوير التي خضعوا لها وشاركوا فيها الجمهور.

تفاعل الجمهور مع صور فرح الهادي وعقيل الرئيسي في تعليقات عبروا من خلالها عن إعجابهم بالثنائي فيما جاءت بعض التعليقات عن إطلالة فرح الهادي ومن بين ما كتبه المتابعون: "تخليتوا عن آدم خلاص بعد أول كام أسبوع زمانه غيران وزعلان"، "ما أفهم إيش قصة إن كل واحد وواحدة متزوجون يطلعوا يبوسون في بعضهم على الملأ إذا بتبغوا تعيشوا أجواء رومانسية عيشوها بشكل خاص يا جماعة ما إلنا دخل بكم". "أكثر صور تستفزني هذه اللي يسووا فيها نفسهم مو باصين للكاميرا صور مصطنعة"، "أكثر كابل بحبهم بحياتي بحب طريقتهم خصوصا الفيديوهات تهلكني ضحك".

فرح الهادي

فيما حذر آخرون فرح الهادي من الحسد في تعليقات كتبوا فيها: "فرح كتير نحبك بس نخاف عليكم وايد خصوصا بعد ما خلفتوا، خفوا شوي حبايبي من الصور العين مذكورة".

أما التعليقات عن إطلالة فرح الهادي فجاءت: "كتير بيجنن مكياجك يا فرح أحلى واحدة تعرف كيف تبرز جمالها وأناقتها"، "الله إطلالتك تهبل حبيبتي ما مبين عليكي إنك لسة والدة"، "شو ها السفرة اللي على صدرك يا فرح وشو ها الحذاء حبيبتي".

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها عقيل الرئيسي وفرح الهادي بلقطات رومانسية وإنما اعتاد الثنائي على مشاركة الجمهور الكثير من الأوقات واللحظات الرومانسية، ففي جلسة تصوير سابقة  ظهر الثنائي في لقطات دافئة وكانت هذه اللقطات الأولى بعد إعلان حمل مشهورة منصات التواصل الاجتماعي حيث كتبت: "اللهُم إني أستودعك روحاً خلقتها من روحي.. اللهّم احفظ لي قلب جنيني الصغير الذي ينبض في داخل أحشائي، ربي قُر عيني برؤية جنيني سليماً معافى وارزقني لذة احتضانه يارب".

tvp hgih]d ,urdg hgvzdsd

وفي جلسة تصوير أخرى كتبت فرح الهادي على صورها مع عقيل الرئيسي: "بيتي وموطني"، "‏أنتَ نعيمي ، أنتَ سندي، أنتَ الكثير في عيني أنتَ لذة الحياة وأنتَ ملجئي بعد الله". كما عبر عقيل الرئيسي عن حبه لزوجته فرح الهادي في تعليق على صور جمعتهما كتب عليها: "استندي على كتفي أنا من بعد الله ضلعك القائم اللي ما يميل ولا يتعثر أعطيني كل همك والله لا أمضي كل عمري وأنا أحمله بدون ندم وتعب".

tvp hgih]d ,.,[ih

وبعد الولادة حرص الثنائي على توثيق لحظاتهما الرومانسية ولكن بطريقة مختلفة، فأصبحت الأسرة الصغيرة تظهر في كثير من جلسات التصوير، ويلفت الصغير آدم الأنظار بجماله وعفويته، ورغم أن الصور عائلية إلا أن الثنائي لم يتوقف عن التعبير عن حبهما لبعضهما البعض من خلال التعليقات والكلمات الدافئة.

ومع بداية الشهر الحالي ومن بين أبرز اللقطات الرومانسية نشر الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي  مجموعة من اللقطات الدافئة بمشاركة ابنهما آدم احتفلا فيها بعيد زواجهما وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض، محتفلة بعيد زواجها من عقيل الرئيسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار