فرح الهادي تعرب عن ندمها على أدوار فنية بمسيرتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
فرح الهادي تعرب عن ندمها على أدوار فنية بمسيرتها

أعربت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن ندمها على بعض الأدوار الفنية التي قامت بها بالأعمال الدرامية في الفترة الماضية خلال مسيرتها الفنية.

صارحت فرح الهادي متابعيها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات عندما وجه أحد المتابعين سؤال لها وهو إذا كانت ندمت على تمثيلها بعض الأدوار وقالت إنها غير نادمة على مهنة التمثيل لكنها نادمة على بعض اختياراتها.

فرح الهاي تندم على أعمالها

ومن جانبها أكدت الهادي أنها نادمة على أدوار أدتها وأدوار أخرى رفضتها وضعيتها، وكذلك لفتت فرح الهادي أثناء حديثها أنها لم تكن فيما سبق تتعامل مع مهنة التمثيل بشكل جاد على عكس الوقت الحالي.

وتابعت فرح الهادي حديثها عن مشوارها الفني والتمثيل وقالت إنها اعتبرت تلك المهنة على أنها مورد رزق خلال فترتها الجامعية وكي تستطيع استخراج مصاريف دراستها لكن بعض أن نضجت بدأت تحسن من نفسها كممثلة.

وأوضحت الهادي أنها خلال تلك الفترة تلقت العديد من عروض التمثيل بالأعمال الدرامية لكنها لم تعجبها ولم تجد نفسها في الأدوار التي عرضت عليها وشددت خلال حديثها على أنها ترغب بالتمثيل لكي تحقق طموح أكبر وأكثر من التمثيل في حد ذاته.

أعمال فرح الهادي

وأشارت أن عملها الحالي كبلوجر أو إنفلوانسر على مواقع التواصل الاجتماعي هو أفضل ما تقدمه حالياً لنفسها.

جدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة فرح الهادي كان في مسلسل بين ايديك في عام 2021، وكشفت فرح الهادي مؤخراً عن سبب اختفائها في الفترة الأخيرة وهو تعرض زوجها لأزمة نفسية بسبب وفاة والده حيث أوضحت خلال مقطع فيديو لها عبر سناب شات وقالت: ”الظروف التي مررت بها  مع زوجي عقيل، طوال الأسابيع الماضية، منعتني من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي“، وأكدت أن هذا هو سبب اختفائها هي وزوجها عقيل من مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك قدمت فرح الهادي الشكر لمتابعتها الذين سألوا عنها وعن زوجها وأوضحت أن زوجها يتحسن شيئاً فشيئا.

وعلقت قائلة: ”طبعا أكيد عارفين الظروف اللي صارت بالأسابيع اللي طافت، اللي خلتنا نختفي ومانكون وايد (..) وشكرا حق كل شخص، سواء عزاني أو عزا عقيل بوفاة والده، والحمدلله عكل حال، الحمدلله عقيل شوي احسن، يحاول يرجع اللايف ستايل ماله، الحمدلله على كل حال وبس“.

وأضافت الهادي قائلة أن: ”هناك العديد من الرسائل والأسئلة التي تصلها من متابعين“، مكتفية بختام كلامها بالقول ”بس الحمدلله، نحن تمام“.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار