السعودية وعد تعلن إصابة ابنتها حسنا بعدوى فيروس كورونا وتطلب الدعاء

  • الإثنين، 20 يوليو 2020 الإثنين، 20 يوليو 2020
السعودية وعد تعلن إصابة ابنتها حسنا بعدوى فيروس كورونا وتطلب الدعاء

أعلنت النجمة السعودية وعد خبر إصابة ابنتها حسنا بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال منشور لها عبر خاصية "ستوري انستقرام" طلبت من خلاله الدعاء لها.

السعودية وعد تعلن إصابة ابنتها حسنا بعدوى فيروس كورونا

وكتبت السعودية وعد في منشورها: "حبيبي بنتي  جاتها الكورونا. الله يرفع عنها ويشفيها.. ادعولها. ياحبيبتي يا حسنا يا قطعة من قلبي. استودعك الله. الله يرفع عنك ولا يضرك ويشفيكي قادر يا كريم".


فيروس كورونا

وانهالت التعليقات الداعمة المتعاطفة على النجمة السعودية، حيث دعا متابعوها لابنتها بالسلامة والشفاء من المرض. 

وكانت النجمة وعد السعودية قد تحدثت عن ابنتها وعد مؤخراً من خلال لقاء تليفزيوني لها، ذكرت فيه أنها تدرس في أمريكا حالياً، وأوضحت أنها تشتاق إليها كثيراً، وقالت إن ابنتها قد أتمت العشرين من عمرها، مؤكدة أنها قد تصبح جدة قريباً، موضحة أن ابنتها لا تطلب نقوداً كثيرة وإنما تخبرها دائماً بأنها تشتاق لأحضانها.

وعد السعودية وفيروس كورونا

وسجلت النجمة السعودية منذ أشهر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام" وأكدت فيه أنها تقيم حالياً في البحرين ولا تشعر بالقلق أو الخوف بسبب اكتشاف أكثر من 200 حالة إصابة بفيروس كورونا، وطالبت بعدم تصديق المواقع التي تنشر الشائعات.

واعترفت وعد السعودية أنها ألغت زياراتها للجيم، وقررت ممارسة الرياضة داخل المنزل كإجراء وقائي حتى تنتهي هذه الفترة.

انتقاد وعد السعودية

وظهرت وعد السعودية مؤخراً من خلال مقطع فيديو وهي ترتدي كنزة بكم واحد فقط محددة للجسم باللون الأسود مع بنطلون ضيق، حيث ظلت تتمايل وترقص داخل غرفة تبديل ملابسها، مشعلة حالة من الانتقادات بعد أيام قليلة من ظهورها بفستان صيفي جريء خلال رحلة بحرية. 

وتداول الجمهور المقطع وسط حالة من الانتقادات موجهة للنجمة السعودية مؤكدين أن هذه التصرفات لا تليق بها خاصة وأنها واحدة من أشهر المطربات في تاريخ المملكة.