وفاء مكي تكشف عن تطورات حالة ابنتها المقلقة وتطلب الدعاء لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
وفاء مكي تكشف عن تطورات حالة ابنتها المقلقة وتطلب الدعاء لها

عادت الفنانة البحرينية وفاء مكي للظهور من جديد والكشف عن الحالة الصحية التي تمر بها ابنتها شهد، حيث تعرضت ابنتها منذ أيام لحادث سيارة مروع وخطير، وعلى أُثره دخلت شهد المسشفي وخاضت عملية جراحية، حيث طلبت وفاء الدعاء لابنتها من متابعيها وجمهورها.

وفاء مكي تكشف عن تطورات حالة ابنتها المقلقة وتطلب الدعاء لها

وفاء مكي تكشف عن تطورات الحالة الصحية لابنتها

وقالت الفنانة وفاء مكي أن ابنتها خضعت إلى الآن إلى إجراء عمليتين جراحيتين ، حيث وصفتهم بالأصعب والأخطر، فكتبت معلقة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، قائلة: "يا رب رحمتك عمليتين صعبين، بس عليك يا رب سهلة، اللهم إن شهد مسها الضر وأنت أرحم الراحمين"، وأرفقت التعليق بمجموعة من الصور لابنتها شهد من حسابها الخاص.

حيث ذكرت الفنانة في تعليقاتها على المتابعين، أن ابنتها ما زالت تعيش في مرحلة الخطر ولم تتجاوزها إلى الآن، وتحتاج إلى الدعاء، وبدأت تنهال على وفاء مكي الدعوات بالشفاء وتنمي لابنتها الشفاء والسلامة، حيث ردت وفاء على أحد التعليقات قائلة: "يا رب بنتي تحت رحمتك".

وفاء مكي تكشف عن تطورات حالة ابنتها المقلقة وتطلب الدعاء لها

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد حادث خطير

أثارت الفنانة وفاء مكي قلق متابعيها على ابنتها شهد، حيث تعرضت لحادث سيارة خطير، أدى إلى دخولها مستشفى في حالة حرجة، حيث نشرت وفاء مقطع فيديو يبين حجم الضرر الذي لحق بسيارة ابنتها، وبدت السيارة محطمة من جانب واحد، حيث ظهرت بشكل خطير.

وعادت وفاء من جديد لنشر صورة لابنتها وهي فاقدة الوعي داخل غرفة العمليات أثناء تواجدها في المستشفى وعلى وجهها قناع أكسجين، حيث نشرت الصورة وكتبت تعليق: "يا الله تحفظ لي بنتي".

وظهرت السيارة في مقطع الفيديو محطمة بالكامل ومهشمة، ويوجد أبواب محطمة وزجاج مكسور، وأكياس الهواء خرجت من مكانها بالكامل، وهي نوع من أنواع الحماية لمنع اصطدام الركاب بزجاج السيارة من الأمام.

تعليقات المتابعين على الحالة الصحية لابنة وفاء مكي

حيث حظيت مكي بتعاطف كبير بين المتابعين والجماهير العربية، وليس المتابعين فقط بل تفاعل الفنانين مع منشور وفاء، حيث نشرت الفنانة شذى سبت صورة للحادث وكتبت معلقة عليها: "لا حول ولا قوة إلا بالله ابنة الفنانة وفاء مكي في حالة حرجة الله يشفيها ويعافيها ويطمن قلبج ياقلبي. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وتفاعل الكثير منهم وتمنوا الشفاء العاجل لابنتها، ودعوات بخروجها من المستشفى سالمة بدون أي أضرار، حيث كتب أحدهم معلقاً: "الله يقومها بالسلامة في هذه الأيام الفضيلة مع الحج العظيم دعواتنا لها بالشفاء العاجل يا رب العالمين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار