وعد عساف تعلن ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
وعد عساف تعلن ارتداء الحجاب

أعلنت الطفلة وعد العساف التي حققت شهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، في فيديو جديد، ارتدائها الحجاب رسميًا، وبدت بملامح مختلفة تماماً لتبدو أكبر سناً.

الطفلة وعد ظهرت في بداية الفيديو وأكدت أنها ارتدت الحجاب عن اقتناع شخصي منها ولم يجبرها أحد على ارتداء الحجاب وذلك لأنها أصبحت أكبر عمراً وتغيرت وأصبح الحجاب بالنسبة لها فرض كما يجب عليها أن تستر نفسها وتغطي شعرها.

وتمكنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية وعد العساف من لفت الأنظار إليها، حين أطلت على متابعيها، الذين يزيد عددهم على مليوني متابع، وهي ترتدي الحجاب.

وأعلنت العساف أنها ”اتخذت قرار ارتدائها الحجاب بمفردها وعن قناعة كاملة“، وذلك لأنها ”بدأت تكبر“، مؤكدة أن ”الإنسان لا بد أن يكبر يوما ما وينضج ويتغير؛ لأن هذه هي سنة الحياة“.

أضافت وعد أن العديد من الرسائل وصلت إليها حتى أن البعض وصفها بالمستفزة أو أنها تتصرف أكبر من عمرها كما أن البعض قال لها أن حركاتها وأسلوبها تغير وردها الوحيد أن هذا التغيير أمر طبيعي لأنها لم تعد طفلة وكبرت وهذه سُنة الله في الكون.

كما أكدت على أن صوتها تغير ومظهرها تغير وحتى طريقة تفكيرها تغيرت بالكامل لأن هذه سُنة الله في كل البشر ومن المستحيل أن يكون هناك إنسان واحد لا يتغير ويكبر وكان من المستحيل أن تظل طفلة وكل ما حدث أنها كبرت وحسب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanoch11 (@hanodhhj)

الطفلة وعد العساف:

الطفلة وعد العساف حققت شهرة كبيرة على سناب شات في السعودية بالصدفة بعد تداول فيديو لها وهي تتذوق بعض الحلوى المقدمة لها كهدية لتعبر بعدها عن رأيها بأن الطعم لم يكن كما توقعت أبداً وتحدثت بعفوية عن طريقة تحضير الحلوى بشكل صحيح وهو ما نال إعجاب الجمهور بخاصة وأنها تتمتع بعفوية كبيرة وخفة ظل جعلتها تحقق شهرة واسعة حتى تجاوز عدد متابعيها الـ 2 مليون متابع على سناب شات فقط.

تبلغ من العمر 13 عاماً وكانت بداية ظهورها عام 2019 حيث أعلنت وقتها أنها في الـ11 من العمر، وأوضحت والدتها وقتها أن الحياة التي تعيشها الطفلة وعد صعبة وذلك لأن الأم تعاني من عدد من الأمراض المزمنة كما أن لديها شقيق معاق والأم هي التي تعول الأسرة لكن أسرة وعد تعرضت للكثير من النقد بسبب تصرف وعد الذي اعتبره الجمهور غير لائق عندما ظهرت مع أحد مشاهير السوشيال ميديا ورفضت بحدة الوردة التي قدمها لها على سبيل اللطف والمزاح.

الطفلة وعد ظهرت خلال الفيديو وهي ترتدي حجاب باللون الأسود وبدأت في وضع المكياج بطريقة احترافية حيث اعتمدت على تقنيات الكونتور بجانب رسم العيون بطريقة مميزة ودقيقة دون أن ترتكب أي خطأ وأكملت مع الاعتماد على ظلال عيون بالألوان الترابية مما منحها مظهر أكبر من عمرها بكثير حيث بدأت وكأنها تحولت إلى خبيرة مكياج وتجميل محترفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار