كلمات غدير السبتي تلمح لإصابة ابنتها بعدوى فيروس كورونا: والجمهور قلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
غدير السبتي تلمح لإصابة ابنتها بفيروس كورونا: والجمهور قلق

أحدثت غدير السبتي ضجة عارمة بكلماتها التي ألمحت من خلالها لإصابة ابنتها أسماء بعدوى فيروس كورونا، مما أصاب الجمهور بحالة من القلق مطالبين النجمة الكويتية بتوضيح الأمور بشكل علني وصريح.

إصابة ابنة غدير السبتي بفيروس كورونا

وأشعلت النجمة الكويتية غدير السبتي ضجة عارمة عندما نشرت عبر خاصية "ستوري انستقرام" رسالة دعم لابنتها أسماء، كتبت من خلالها: "فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها"، وهو ما جعل الكثيرون مقتنعين بأن الابنة تقضي فترة الحجر الصحي التي تصل إلى 14 يوماً بسبب الاشتباه في إصابتها بالفيروس.

قائلة:" فديت قلبك انتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها". وتمنى محبو الفنانة لابنتها الشفاء العاجل، متسائلين في نفس الوقت ما إذا كان بالفعل فيروس كورونا أم لا خصوصا وأن الفنانة لم تحدد في رسالتها بأنه كورونا. واعتقد البعض أن ما أصاب ابنة غدير السبتي هو فيروس كورونا مستندين في تفسيرهم على رسالتها التي قالت فيها:" ترجعين بالسلامة حق حضني".
وطالب الكثيرون الفنانة الكويتية بالإفصاح عن حقيقة الأمر وكشف طبيعة ما تعانيه ابنتها بعد هذا المنشور المقلق، إلا أن غدير السبتي لم تقم بعد بالتعليق على كلماتها التي أشعلت الجدل.

مشاهير الكويت وفيروس كورونا

ومنذ انتشار فيروس كورونا في العالم، عانى عدد من مشاهير الكويت من الكثير من الأقاويل والشائعات، حيث زعم البعض إصابة النجم عبدالله بوشهري والفاشينيستا نهى نبيل بالعدوى، ولكن تبين سلامتهما بعد أن جاءت نتائج التحليل سلبية لكل منهما.

طلاق غدير السبتي

خبر طلاق غدير السبتي خلال منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث أكدت النجمة الكويتية صحة الأمر من خلال منشور لها عبر انستقرام شرحت من خلاله تفاصيل طلاقها من زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان بعد أقل من عامين على الزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار