الشركة المتحدة توقع عقد عامين مع محمد رمضان

  • الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
الشركة المتحدة توقع عقد عامين مع محمد رمضان

أعلن تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن توقيعها لعقد مع الفنان محمد رمضان لمدة عامين، ونشر رئيس الشركة صورة تجمعه بنجم مسلسل البرنس.

ونشر تامر مرسي صورة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام وعلق عليها: "المتحدة تتعاقد مع محمد رمضان لمدة عامين مقبلين".

محمد رمضان

كان آخر تعاون بين شركة سينرجي والفنان محمد رمضان في شهر رمضان الماضي في مسلسل البرنس، حيث شارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولة المسلسل كل من نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلي.

وكانت أحداث المسلسل تدور حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

مسلسل أحمد زكي

يستعد الفنان محمد رمضان على تقديم السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني بعنوان الإمبراطور.

نشر رمضان عبر حسابه صورة تجمعه مع بشير الديك وعلق عليها كاتباً:”لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود”.