محمد رمضان يغازل أنغام في كواليس إعلانات رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
محمد رمضان يغازل أنغام  في كواليس إعلانات رمضان 2024

نشر محمد رمضان صورة جمعته بالفنانة أنغام من إعلان إحدى شركات الاتصالات وأرفقها بتعليق وصف فيه لحظة لقائه بأنغام بأحلى ساعة، معبراً عن سعادته بالتعاون مع الفنانة المصرية.

وتصدر محمد رمضان وأنغام مؤشر محرك البحث جوجل، خاصة وأنها المرة الأولى التي يجتمع فيها النجمين في عمل فني، وبدا على الثنائي الانسجام خلال تصوير الأغنية لأحد إعلانات رمضان 2024.

 تفاعل الجمهور مع صورة محمد رمضان وأنغام وعبروا عن إعجابهم الشديد بالإعلان الترويجي للشركة الشهيرة، وطالبوا بعمل فني يجمع الثنائي معاً بعد حالة التناغم التي ظهرت بينهما في الإعلان وكواليسه.

إعلان محمد رمضان وأنغام

 وكتب محمد رمضان على صورته مع أنغام: "أحلى ساعة هي ساعة  ما اجتمعنا أنا وصوت مصر أنغام ومخرجة مصر كاملة أبو ذكري في إعلان واحد". في إشارة منه إلى أغنية الإعلان الشهير التي تحمل اسم أحلى ساعة.

وكان ظهور رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس أثار الجدل، وهو ما وضحه محمد رمضان بمنشور لصورة جمعته بنجيب ساويرس أرفقها بتعليق كتب فيه: "الحكاية باختصار ان مخرجة الإعلان الأستاذة كاملة أبو ذكري قالت لي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس حبيبي، أنا قلت له وبلغته  وكالعادة فاجئني بجدعنته ووافق على الظهور معايا في الإعلان كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز.. ثقة في الله نجاح".

وكانت الشركة المعلنة طرحت البرومو الترويجي للإعلان الذي جمع بين نجيب ساويرس ومحمد رمضان وهو ما فاجأ الجمهور خاصة وأنها المرة الأولى التي يظهر فيها نجيب ساويرس في أحد الإعلانات التجارية لشركة منافسة لشركته السابقة موبينيل،، ودونت الشركة تعليقاً كتبت فيه: "انتظرونا في رمضان، الساعات الحلوة مبتخلصش".

 وتجمع محمد رمضان ونجيب ساويرس علاقة صداقة قوية فاعتاد الثنائي على نشر الكثير من اللقطات التي توثق لحظاتهما معاً ومع أسرتيهما في الإجازات والرحلات الصيفية.

إعلان محمد رمضان وأنغام

من جانبه نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس  صورة جمعت بينه وبين محمد رمضان والفنان محمود العسيلي وكشف عن أغنية تحمل اسم "أحلى ساعة"، إلا أنه لم يعلن وقتها عن التفاصيل مكتفياً بتعليق كتب فيه: "أحلى ساعة مع الحبايب، انتظروا أغنية محمد رمضان". لتنشر الشركة المعلنة بعد ذلك الإعلان وتكشف عن تفاصيل ظهور نجيب ساويرس مع محمد رمضان.

محمد رمضان وأنغام

وقبل أنغام من نشر إعلان الشركة الشهيرة الذي يشترك فيه محمد رمضان مع أنغام، نشر محمد رمضان فيديو من كواليس إعلانه مع أنغام، ظهر فيه وهو يسير مع المطربة المصرية ويتجمهر حولهم الجمهور وعبر محمد رمضان عن سعادته بتفاعل الجمهور معه.

وتفاعل الجمهور مع فيديوهات محمد رمضان وأنغام في تعليقات منها: "الله أنا مستنية بجد ده أحلى دويتو حصل"، "أنغام ومحمد رمضان! أحلام العصاري دي ولا إيه يا جماعة". "بعشق صوت أنغام ومحمد رمضان رغم إن صوته مش حلو ولا ليه علاقة بالغنا بس هو حالة كويسة وبيعرف يعمل حالة مميزة في أي حاجة يظهر فيها". "إعلان مبهج وجميل بجد أنا مبسوطة بيه وكل شوية بتفرج عليه أحلام منطلقة فيه جدا وفي عز شبابها مبسوطة وتسلم دماغ اللي فكر في إن رمضان وأنغام يكونوا مع بعض في إعلان ده أحلى من مسلسلات كتير والله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار