صور ترصد تعلق الفنانين العرب بحيواناتهم: أغربهم نجمة تحب الغربان!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الجمعة، 03 أبريل 2020
سميرة سعيد تحب تربية الكلاب الصغيرة -الجراء-
مقالات ذات صلة
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية
فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة

أكثر من مجرد صداقة؛ هكذا وصف الكثير من نجوم العرب علاقاتهم الوطيدة مع حيواناتهم الأليفة
فبعضهم تعلق بتربية الكلاب والقطط، وآخرون وجدوا في اسطبل خيولهم راحة نفسية وصداقة لا مثيل لها. وبعضهم لا يمل من قضاء ساعات طويلة في تكية الحمام يغرد بذهنه معهم بعيدًا عن عالم البشر. لكن الأغرب بين هؤلاء؛ من يحب الغربان!

فلا يمكن أن تخلو مقابلة تلفزيونية مع الفنان المصري الكوميدي أحمد فهمي، الذي وثق حبه للكلاب بتاتو على كتفه، أو الفنانة الكوميدية المصرية هالة صدقي، التي تربي 27 كلبًا في منزلها، وتعتبر أن "الكلاب البلدي من أنقى الحيوانات"، دون التطرق لهذا الجانب الهام من حياتهم.
وكذلك لا يمكن إجراء حوار مع الفنان المصري أحمد السقا، أو المطرب اللبناني عاصي الحلاني، دون السؤال عن خيولهم، حيث يمتلك كلاهما مزرعة خيول عربية أصيلة.

وكذلك قطط ياسمين صبري التي تحدثت عنهم في أكثر من مقابلة تلفزيونية،، وجراء -كلاب صغيرة- سميرة سعيد التي سبق أن روت قصة اعتراضهم على إجراء بروفات الأغاني في منزلها، وغربان سُلاف فواخرجي حيث تراهم مصدرًا للتفاؤل بعكس ما هو شائع عنهم. 
قد يعرف البعض علاقة الفنانة المصرية حورية فرغلي بالخيول وارتباطها بالحدث الأليم الذي سبق أن تعرضت له. لكن هل هناك من يعرف  قصة الفنانة الراحلة نادية لطفي مع الكلاب؟ حيث كانت ترى في تربية الكلاب الراحة النفسية، وسبق وأن قالت في تصريح صحفي "أعشق الحيوانات الأليفة خاصة الكلاب يليها القطط وهذا ما جعل بيتي أشبه بحديقة حيوانات لأنني أجد في القرب من هذه المخلوقات راحة نفسية لا أجدها مع بشر كثيرين".
الألبوم التالي يحكي قصصًا عن هذا الجانب الذي صنعته الحيوانات الأليفة في حياة النجوم، شاهدوا الصور وتعرفوا على قصصهم.