الظهور الأول لجاستن وهايلي بيبر بعد الكشف عن حملها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
الظهور الأول لجاستن وهايلي بيبر بعد الكشف عن حملها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض التقارير الإعلامية عدد من اللقطات التي توثق لظهور النجم العالمي جاستن بيبر برفقة زوجته هايلي، وذلك بعد مرور خمسة أيام فقط على إعلانهما عن حملها.

الظهور الأول لجاستن وهايلي بيبر بعد الكشف عن حملها

خلال الصور المتداولة، ظهرت عارضة الأزياء هايلي بيبر برفقة زوجها جاستن بيبر للمرة الأولى، خلال تنقلهما في لوس أنجلوس، وذلك بعد الإعلان عن حملها، وأطلت هايلي خلال ظهورها بإطلالة عملية، كشفت خلالها عن بطنها المنفوخ، حيث أصبحت بشهرها السادس من الحمل.

جاستن بيبر

كانت هايلي بيبر قد كشفت لجمهورها ومتابعيها عن نبأ حملها، من خلال مشاركة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وقد ظهرت خلال الصور علامات الحمل واضحة.

كانت الشائعات قد أحاطت بالزوجين خلال الفترة الماضية، يُذكر أن جاستن بيبر كان قد شارك مؤخرًا مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له ظهر خلالها وهو يبكي، ولم يرفق الصورة بأي تعليق، حينها تكهن العديدون أن سبب البكاء هو زوجة جاستن بيبر، حيث كشفت سابقاً عدد من التقارير الصحافية الأمريكية عن توتر العلاقة بين بيبر وزوجته هايلي.

كانت بعض المصادر المقربة من الزوجين، قد أوضحت سابقًا، أن العلاقة بين الزوجين تُعاني وأنها معرضة للانهيار بشدة. كانت علاقة جاستن بيبر وهايلي قد بدأت في عام 2015 عقب انفصاله عن النجمة العالمية سيلينا غوميز مباشرة. وفي عام 2018 اتخذ الثنائي قراراً بالزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار