العطور المفضلة لبرج الدلو

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 11 فبراير 2024

يُعَد اختيارك للعطر الأقرب إلى قلبك والأكثر تعبيرًا عن شخصيتك أمرًا في غاية الأهمية. فأنتِ بذلك تحدثين تناغمًا جذابًا بين عطرك وشخصيتك، يجعلك تخطفين القلوب من الطلة الأولى. فضلاً عن أن حسن اختيارك لعطورك المفضلة يُكسبك المزيد من الراحة والثقة بالنفس. فإن كنتِ من مواليد برج الدلو، أو تودين تقديم هدية مميزة لأحد مواليد هذا البرج تتناسب تمامًا مع شخصيته، فسنتحدث عن العطور المفضلة لبرج الدلو في السطور القليلة القادمة.

العطور المفضلة لامرأة برج الدلو

يتغير عطر المرأة بحسب برجها الذي يؤثر بلا شك في شخصيتها. وتأتي شخصية امرأة برج الدلو الموهوبة والحنونة فتنجذب لعطور آسرة مثل:

عطر كريستال نوار من فرزاتشي

العطور المفضلة لامرأة برج الدلو

يتصدر عطر كريستال نوار من فرزاتشي قائمة العطور المفضلة لامرأة برج الدلو. فهو بمثابة تحفة فنية قوية ومعبرة عن تلك الشخصية بموهبتها الجامحة وطباعها المفعمة بالعاطفة والدفء. فمكوناته الشرقية الساحرة وطابعه الزهري المبهج يجعله أفضل ما يعبر عن أنثى برج الدلو.

يتكون عطر كريستال نوار من: العنبر، المسك، الكشمش الأسود، وردة الفرانجيباني، التين الأسود، خشب الصندل، الفانيليا.

عطر كول ووتر من دافيدوف

عطور امرأة برج الدلو

صُمِّم عطر كول ووتر الفاخر ليبرز جاذبية المرأة وأنوثتها. ومن بين النساء تأتي أنثى برج الدلو المتمردة والمفعمة بالحيوية لتحدث تناغمًا رهيبًا مع هذا العطر الذي يعبر عن شخصيتها، ويمنحها ما ترنو إليه من ثقة دائمة وجاذبية لا تقاوَم.

يتكون عطر كول ووتر من: البطيخ، الأناناس، الحمضيات، الكشمش الأسود، الخوخ، خشب الصندل، عشبة نجيل الهند، الياسمين.

عطر أرماني كود من جورجيو أرماني

أفضل العطور لامرأة برج الدلو

يستحيل أن تمر امرأة برج الدلو دون أن تترك أثرًا، فهي دائمًا ما تؤثر في القلوب والعقول بآرائها الصريحة وعاطفتها الجياشة وثقتها الواضحة. وقد صُمِّمَ أرماني كود ليجعل أثرها يمتد ليشمل عطرها المميز الذي يمنحها جاذبية لا تقاوَم من الطلة الأولى.

يتكون عطر أرماني كود من: البرتقال الدموي، الزنجبيل، شربات الكمثرى، الياسمين، عسل اللافندر، خشب الصندل، الفانيليا. [1]

العطور المفضلة لرجل برج الدلو

يتصف رجل برج الدلو بالكثير من الصفات المتناقضة. فما بين الاستقلالية والتمرد والذكاء وحب الانطلاق والخوف من القيود تدور جوانب شخصيته. لذا فهو يحتاج إلى عطر شديد التميز والجاذبية بحيث يعبر عن هذه الشخصية. ومن أهم العطور المفضلة لرجل الدلو:

عطر بلو دي شانيل من شانيل

العطور المفضلة لرجل برج الجدي

يتصدر عطر بلو دي شانيل قائمة العطور المفضلة لرجل برج الدلو. فهو عطر قوي وأنيق للغاية، يمنح صاحبه الثقة المفعمة بالحيوية والانطلاق. فضلاً عن أنه من العطور شديدة الجاذبية التي لا تخطف قلوب رجل الدلو وحده، بل تخطف قلوب جميع المحيطين به أيضًا؛ فهم يستطيعون ملاحظة التناغم الرائع بين شخصية هذا الرجل وبين عطره.

يتكون عطر بلو دي شانيل من: الليمون والفلفل الوردي والجريب فروت، ثم اللابدانوم والزنجبيل وخشب الصندل والباتشولي والياسمين.

عطر روك ستار من أول جود سينتس

عطور رجل برج الجدي

من بين العطور المفضلة لدى رجل الدلو يأتي عطر روك ستار بطلَّته الزهرية الرائعة التي تأخذك في جولة بين رائحة الفواكه الحامضية، ثم تنتهي بك إلى مزيج من رائحة خشب الصندل والأَرز التي تدوم معك طويلاً. وهنا ندرك مدى رغبة رجل الدلو في الحفاظ على حيويته وهدوئه في الوقت ذاته، وهو ما يُحاول إظهاره من خلال اعتماد هذا العطر ضمن قائمة مفضلاته.

يتكون عطر روك ستار من: اللافندر، البرغموت، الهيل، زهر البرتقال، القرفة، حبوب التونكا، خشب الأرز، خشب الصندل.

عطر أفينتوس من كريد

أفضل العطور لرجل برج الدلو

لا تكتمل قائمة العطور المفضلة لرجل برج الدلو دون الحديث عن عطر أفينتوس. فهو من العطور القوية، عالية الثبات، التي يشعر رجل الدلو بتناغمها التام مع شخصيته النبيلة والراقية، فهو محب لجميع من حوله ويجيد التعامل مع مختلف طبقات المجتمع. ويساعده ذلك العطر الرائع بثباته العالي على مدار اليوم ورائحته الفواحة سريعة الانتشار على الانطلاق كيفما أراد.

يتكون عطر أفينتوس من: الأناناس، الكشمش الأسود، البرغموت، التفاح، الورد، الياسمين المغربي، المسك، الفانيليا، العنبر. [2]

سمات العطور المفضلة لبرج الدلو

من القائمة السابق ذكرها نستطيع التوصل إلى أهم ما يُميز العطور المفضلة لبرج الدلو والتي على أساسها يُمكن معرفة ما إذا كان هذا العطر ملائمًا لمواليد هذا البرج أم لا.

يتميز مواليد برج الدلو رجالاً ونساءً بحب العطور ذات الرائحة الزهرية التي تمتزج مع الفواكه الحمضية. وقد لا يهم إذا كانت الطلة الأولى للزهور أم للفواكه الحمضية، إلا أن المهم والثابت بالنسبة لهم هو أن تكون قاعدة العطر من المسك، أو العنبر، أو أخشاب الأرز والصندل، أو مزيج من هذه العناصر مجتمعة، والتي تعكس الجانب الأعمق من شخصية مواليد هذا البرج.

صفات مواليد برج الدلو

برج الدلو هو برج هوائي، ينتمي إليه المواليد من 20 يناير حتى 18 فبراير. ويتميز مواليد برج الدلو بمجموعة من الصفات العامة، لعلَّ أهمها:

  • مواليد الدلو أشخاص أذكياء بالفطرة.
  • منفتحون على العالم، ويحبون السفر وخوض التجارب الجديدة.
  • يتمتعون بقدر كبير من الثقة بالنفس.
  • لديهم قدرة كبيرة على التحليل والنقد وحل المشكلات.
  • يقدسون الاستقلالية ويسعون لأن يُصبحوا مستقلين دائمًا.
  • مبدعون بفطرتهم، لذا تجدهم قادة ورواد في المجالات المتعلقة بالفنون المختلفة، مثل الكتابة والإخراج وغيرها.
  • لديهم ولع بالتكنولوجيا، لذا يُحاولون دائمًا استكشاف كل ما هو جديد في هذا المجال.
  • يُحبون مساعدة الآخرين والوقوف بجانب من يحتاج إلى دعمهم.
  • مولود برج الدلو صديق جيد جدًّا، يُقدس الصداقة ويسعى إلى بناء علاقات صداقة تدوم طويلاً.
  • متواضعون، إذ قد تعجب عندما ترى مولود برج الدلو يستطيع التحدث إلى كل طبقات المجتمع، كما أنه قريب من قلوب الجميع لما يلاحظونه عليه من ودٍّ أثناء التعامل.
  • متقلبو المزاج، وهي واحدة من الصفات السلبية في مواليد هذا البرج.
  • يحبون الحرية والانطلاق، ويُعد التقيد وفقدان تلك الحرية أحد أكبر مخاوفهم. [3]

 

مواضيع ذات صلة:

شاهدي أيضًا: العطور المفضلة لبرج الحمل

شاهدي أيضًا: العطور المفضلة لبرج الحوت

شاهدي أيضًا: العطور المفضلة لبرج الجدي